أروى جودة تدعم أغاني المهرجانات بهذه الطريقة وتعلن عن حبها لها

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 20 فبراير 2020 ,1:28 م

أروى جودة تدعم أغاني المهرجانات بهذه الطريقة وتعلن عن حبها لها


تتواصل ردود أفعال الفنانين على الأزمة الأخيرة بين مطربي المهرجانات ونقابة الموسيقيين، حيث دعمت الفنانة أروى جودة هذا النوع من الأغاني، بالتزامن مع إصدار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين لقرار منع مطربي المهرجانات من العمل وإحياء الحفلات.

حيث نشرت أروى جودة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو طريف من مسلسل friends الشهير، ودمجت معه جزء من أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، وكشفت عن حبها لأغاني المهرجانات، معلقة: "الصراحة.. أنا بحب أوي أغاني المهرجانات، ومعظم الناس اللي اعرفهم بيحبوها، وفكرة إننا نمنع النوع ده من الأغاني مش فكرة كويسة، الأصح (في رأيي المتواضع) هو اننا نحط ضوابط لكلمات الأغاني، بحيث أن محدش يزعل ويتخدش حياؤه وما نقطعش عيش حد".

تغريدة اروى جودة عن اغاني المهرجانات

وبعدها علق عليها أحد المتابعين، قائلًا: "لازم يخضع الموضوع لرقابة من نقابة الموسيقيين والمصنفات تراجع كلمات ‏الأغاني الهابطة للأسف أغلبها عشان الذوق العام بقى في الأرض يا استاذه أروى".‏

لترد عليه أروى قائلة: "معلش مع احترامي لكل كلامك اللي أنا موافقة عليه، لكن مينفعش نسمي المهرجانات أغاني هابطة، لأنها نوع ‏موسيقى جديد، له هويته الخاصة وملوش منافس ده غير إنه كمان نجح عالميًا".‏

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بوقف مطربي المهرجانات نهائيًا عن إحياء الحفلات، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات، وما تفسده للذوق العام.

وكان سبب الأزمة غناء حسن شاكوش وعمر كمال لأغنية "بنت الجيران" في حفل ستاد القاهرة الدولي في عيد الحب، بجملة "وأشرب خمور وحشيش"، وهي الجملة التي طالب هاني شاكر حذفها قبل غنائها في الحفل، وهو ما لم يحدث، فصدر قرار بوقف مطربي المهرجانات عن العمل نهائيًا.

 

موضوعات متعلقة:

زكي فطين عبد الوهاب يهاجم الهضبة لهذا السبب!

زوجة حسن شاكوش تفضح قصة زواجهما العرفي وضربه لها أنا كنت بصرف عليه

رانيا يوسف تدعم أغاني المهرجانات على طريقتها الخاصة

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بنجم تركي شهير مفاجأة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك