ليلى علوي تكشف عن الفنان الذي تمنت الزواج منه وتتغزل فيه على الهواء.. والأخير يرد

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 18 فبراير 2020 ,1:50 م

ليلى علوي تكشف عن الفنان الذي تمنت الزواج منه وتتغزل فيه على الهواء والأخير يرد


استضافت الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc"، أبطال مسلسل حديث الصباح والمساء، للحديث عن كواليسه بعد أكثر من 19 عام على عرضه، والإعلان عن التفكير في تصوير جزء ثانِ له.

ومن بين أبطال العمل الذي حلوا ضيوفًا ببرنامج "صاحبة الشعادة"، كانت النجمة ليلى علوي، ودلال عبد العزيز، وأحمد خليل، ومخرج العمل أحمد صقر.

وخلال الحديث عن كواليس تصوير مسلسل حديث الصباح والمساء، روى الفنان الكبير أحمد خليل موقف جمعه بالفنانة ليلى علوي، حيث قال: "في تصوير أحد المشاهد طلبوني فقولتلهم تمام جي بس لو سمحت عايز أمشي الساعة 8 علشان عندي شغل، لما جيت لقيت مدام ليلى علوي خلصت مشهد وهي كانت لابسة لبس تقيل جدا، خلصت وجت بتجري ووراها المساعدة بتاعتها وبتقولها يلا بسرعة عشان أحمد عنده أوردر تاني".

ليشيد الفنان أحمد خليل بنجومية الفنانة ليلى علوي ورقيها في التعامل، لترد عليه: "حبيبي أقوم أبوسك ولا أعمل إيه، قولتله من 20 سنة لو أنا كنت قابلتك بدري شوية كنا أكيد اتجوزنا".

لترد إسعاد يونس: "مش معقول قصة الحب اللي دايرة قدامنا دي".

ثم تغزل أحمد خليل في ليلى علوي على الهواء، قائلاً: "أنتِ أحلى من رأت عيني حتى اليوم"، لترد عليه بقولها: "حبيبي.. والله بحبك أوي"، ليؤكد خليل أنه يحب الفنانة ليلى علوي حبًا لا يتخيله أحد.

والجدير بالذكر، أن المخرج أحمد صقر، مخرج العمل، أوضح من خلال حواره ببرنامج "صاحبة السعادة"، أن الجزء الثانى من المسلسل جاهز لتنفيذه، وأوضح أن رواية حديث الصباح والمساء كانت من أصعب الروايات التي تم تحويلها لمسلسل، مؤكدًا أن الراحل نجيب محفوظ كتب هذه الرواية بطريقة مختلفة عن باقي الروايات التي كتبها.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة إصابة طليق ليلى علوي بفيروس كورونا بعد تدهور حالته تعرف على رد فعلها

إسعاد يونس توضح لأول مرة السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن التمثيل

ليلى علوي تنشر صورها بالحجاب لهذا السبب

ليلى علوي تدهش الجمهور بتورتة عيد ميلادها ابنها هل مازال صغيرًا؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك