محمد رمضان يرد لأول مرة على قرار إلغاء حفله لمباراة السوبر المصري

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 18 فبراير 2020 ,1:05 م

محمد رمضان يرد لأول مرة على قرار إلغاء حفله لمباراة السوبر المصري


بعد تصاعد أزمة الفنان محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، دشن المتابعون هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الفنان محمد رمضان بعنوان "قاطعوا محمد رمضان"، وبعدها صُدر قرار بإلغاء حفلته الغنائية في افتتاح مبارة السوبر المصري بين فريقى الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها غدًا الخميس في دولة الإمارات.

وبعد التأكد من قرار إلغاء حفلته الغنائية في افتتارح مبارة السوبر المصري، خرج "رمضان" ليعلق لأول مرة على الأمر، حيث قام عبر حسابه على موقع "إنستجرام" بنشر مقطع فيديو لمداخلة هاتفية أجراها سهيل العريفى رئيس اللجنة المنظمة، لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامى عمرو أديب، وعلق على الفيديو، قائلًا: "كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا، تمنياتى بالنجاح والتوفيق لاتحاد كورة بلدي مصر، وشركة بريزنتيشن، تحيا مصر، يوم موفق إن شاء الله.. الأهلى والزمالك".

محمد رمضان يرد لأول مرة على قرار إلغاء حفلته لمباراة السوبر المصري

وخلال الفيديو، كشف سهيل العريفى رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصرى، تفاصيل الاستعدادات للمبارة، وتحدث عن قرار إلغاء فقرة محمد رمضان الغنائية، قائلًا: "محمد رمضان راجل له كل التقدير والاحترام وله شعبية كبيرة عندنا ولكن المباريات يكون لها طبيعة محتلفة، فيكون الغناء 10 دقائق، وهي فترة قليلة في حقه، وأن الشائعات التي تصدر غير صحيحة، وأننا تعودنا في المباريات الكبيرة تصدر شائعات"، وأوضح أنه سيتم الإعلان عن مغني الحفل الجديد بدلًا من محمد رمضان في وقت لاحق.

وقد تجاهل محمد رمضان الرد بشكل مباشر على قرار إلغاء فقرته الغنائية، واكتفى بنشر رد رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصرى.

وكانت أزمة محمد رمضان قد بدأت بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام "رمضان" بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني.

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح "أبو اليسر" بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو ونشره، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل إحدى غرف العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان"، ليحذف رمضان مقطع الفيديو الساخر من حسابه على إنستجرام.

وبعد تصاعد أزمة الفنان الشاب، ووصول هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" إلى ترتيب متقدم، تم إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه يوم الخميس 20 فبراير، لمباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة بيفكرني بنفسي

زوجة حسن شاكوش تفضح قصة زواجهما العرفي وضربه لها أنا كنت بصرف عليه

محمد رمضان يستفز الجمهور بعد حملة مقاطعته شاهد ماذا قال

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم محمد رمضان بكلمات قاسية ناقصك إيه عشان تبقى بالدماغ دي؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك