منى فاروق تفكر في الانتحار جديًا لهذا السبب

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 18 فبراير 2020 ,12:13 م

منى فاروق تفكر في الانتحار جدي ا لهذا السبب


أثارت الفنانة منى فاروق الكثير من الجدل، بعد ظهورها أمس الإثنين في فيديو بث مباشر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، معلنة أنها تفكر في الانتحار بشكل جدي.

وظهرت منى فاروق من خلال البث المباشر وهي تبكي وفي قمة حزنها بسبب سوء معاملة الآخرين لها وعدم تقبلها في المجتمع بسبب أزمتها الأخيرة.

وقالت منى فاروق في الفيديو: "طول الوقت بتعامل إني منبوذة في المجتمع، وجيت لدبي عشان اشتغل أي حاجه مش شرط التمثيل، أي شغل مش لاقية فرصة، بقالي شهر قاعدة في البيت ولا حد عاوز يتعامل معايا، وحصلي مشكلة زى أي حد فاهمة أنا غلطت وبعتذر".

وتابعت منى: "أنا مش عارفة اشتغل ومش عارفة أعيش حياتي، بقيت لوحدي ومفيش حد بيساعدني ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية كفاية إني أعمل مش واخدة بالى طول الوقت، هو مافيش حد بيغلط فيكم، وأنا تعبت وعمالة أتعامل إن الموضوع عادي وهو مش عادي، ومخنوقة أوي من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

وأضافت: "كل الناس بتضايقني وأنا بخاف أمشي في الشارع حد يضايقني ومحدش عايش الحياة اللي أنا عشتها، والحل إني أموت".

واختتمت منى فاروق كلامها: "أنا آسفة للشعب المصري، أنا تعبانة من جوة قوي، ومحدش عايز يديني فرصة، ولا مخرج ولا ممثل ولا مطرب عاوزين يدوني فرصة في التمثيل".

وكانت الفنانة منى فاروق قد خرجت من السجن منذ فترة قريبة، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها الفنانة الشابة شيما الحاج.

شاهد أيضًا: بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن شاهد ماذا قالت؟

وكانت منى فاروق وشيما الحاج قد اتُهمتا بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليهما وحبسهما على إثر هذه القضية أكثر من 4 أشهر تقريبًا، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما، بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما، وبعد إطلاق سراح منى فاروق من السجن، سافرت إلى الإمارات، وهي الآن تقيم هناك.

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الشابة مني فاروق، قبل دخولها السجن، كان مسلسل "رحيم" عام 2018، بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة هروب الفنانة شيما الحاج من مصر للوقاية من فيروس كورونا

منى فاروق تدفع شقيق ياسمين عبد العزيز للاعتذار لها أمام الجميع ما الحكاية؟

شريف منير يعلق على أزمة منى فاروق شاهد ماذا قال؟

هل ستتجه منى فاروق للإعلانات بعد خروجها من السجن؟ وما مصير مشوارها مع التمثيل؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك