هل ستحترف لينا الفيشاوي الرقص؟ تثير الجدل من جديد

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 18 فبراير 2020 ,11:46 ص

هل ستحترف لينا الفيشاوي الرقص تثير الجدل من جديد


أثارت لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، الكثير من الجدل من جديد، بعد قيامها بتحديث معلوماتها الشخصية عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث أضافت مهنة "راقصة" من ضمن المعلومات، ليتشكك الجمهور حول احترافها الرقص وممارستها المهنة قريبًا.

حيث كتبت لينا الفيشاوي في خانة التعريف بها في حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بأنها ممثلة ومغنية وراقصة وكاتبة، لتثير الكثير من الجدل حول ذلك.

هل ستحترف لينا الفيشاوي الرقص

وكانت لينا قد احترفت الفن رسميًا بعد دراستها له، ولكن يبدو أنها احترفت الرقص وستقدمه أيضًا إلى جانب التمثيل.

ولم تكن هذه اول مرة تصدم فيها لينا الفيشاوي الجمهور، فقد أثارت الجدل أيضًا، بعدما غيرت اسمها على حسابها الشخصي في "إنستجرام"، وكتبت "لينا فاروق الفيشاوي"، لتنسب نفسها لجدها الفنان الراحل، دون ذكر اسم والدها، وهذا يرجع لوجود خلافات كبيرة بينهما وصلت إلى ساحات القضاء.

والجدير بالذكر، أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد رفعت لينا الفيشاوي قضية على والدها الفنان أحمد الفيشاوي، عن طريق محاميها، وأصدرت محكمة جنح الدقي حكمًا بمعاقبة الأخير بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه وإلزامه بدفع 20001 جنيه كتعويض، و50 جنيهًا مصاريف المحاماة لامتناعه عن تنفيذ دفع نفقات ابنته لينا الشهرية.

يذكر أن لينا الفيشاوي هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

حملة سخرية شديدة على بوسي شلبي لهذا السبب ما الذي ترتديه؟

لينا أحمد الفيشاوي تبكي بسبب قرار المحكمة ضد والدها

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟

هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك