محمد رمضان يستفز الجمهور بعد حملة مقاطعته.. شاهد ماذا قال

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 16 فبراير 2020 ,2:14 م

محمد رمضان يستفز الجمهور بعد حملة مقاطعته شاهد ماذا قال


بعدما تسبب الفنان محمد رمضان في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، تعرض للكثير من الهجوم من قبل الجمهور والفنانين، لينتشر في الساعات الأخيرة هاشتاج جديد بعنوان "قاطعوا محمد رمضان"، ولكن يبدو أنه سخر من الأمر بطريقته أيضًا واستفز الجمهور من جديد.

فقد نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وهو يستعرض منزله وعدد من سياراته الفخمة، وعلق ساخرًا على الفيديو: " قاطعوا محمد رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي، رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".

محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته

وبعدها نشر مقطع فيديو آخر، عبر حسابه على "تويتر"، وظهر فيه تجمع عدد كبير من الجمهور حوله فور رؤيته في الشارع، وعلق على الفيديو: " قاطعوا محمد رمضان # دا أنا هدومي اتقطعت في الشارع من الناس"، وارفق تعليقه برمز تعبيري ضاحك.

محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته

وكانت أزمة محمد رمضان قد بدأت بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام "رمضان" بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني، ليعاقب الأخير على إثرها بالمنع عن ممارسة الطيران مدى الحياة.

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح "أبو اليسر" بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان بسبب تسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل غرفة العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" الترتيب، ليحذف رمضان مقطع الفيديو الساخر من حسابه على انستجرام.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان لحديثه عن عمرو دياب بلاش علشان هتزعل أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك

باسم سمرة يرد على محمد رمضان بعد هجومه عليه ايه الهبل اللي بتقوله ده أنا هوريك

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة بيفكرني بنفسي

محمد رمضان يرد لأول مرة على قرار إلغاء حفله لمباراة السوبر المصري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك