خطوبة ناهد السباعي في مهرجان أسوان.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 13 فبراير 2020 ,2:41 م

خطوبة ناهد السباعي في مهرجان أسوان ما الحكاية


أثارت الإعلامية إنجي علي، حالة من الجدل بين الجمهور، بعد نشرها صورة تجمعها بالنجمات نجلاء بدر وداليا مصطفى وناهد السباعي، معلنة عن خطبة الأخيرة في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.

وعلقت "إنجي" على الصورة التي نشرتها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "مبروك خطوبة ناهد السباعي، من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة"، ليتفاجأ الجميع بهذا الخبر، وبعدها تلقت عددًا كبيرًا من التهاني بهذه المناسبة.

ولكن يبدو أن الفنانة ناهد السباعي كانت تفضل عدم انتشار الخبر في الإعلام، أو أن هذا الكلام مجرد مزحة من إنجي علي، حيث قامت الإعلامية الشهيرة بحذف الصورة من حسابها، وهو ما أثار الجدل، حيث لم تخرج إحداهما لتبين حقيقة الأمر.

خطوبة ناهد السباعي في مهرجان أسوان

والجدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي، تنشغل هذه الفترة في التحضير لمسلسلها الجديد "النهاية"، بطولة يوسف الشريف، وكوكبة من الفنانين.

كان مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة قد بدأ في دورته الرابعة يوم 10 فبراير الماضي، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجاري، بحضور كوكبة من نجوم السينما والمسرح داخل مصر وخارجها، وبحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة مرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة سابقًا، ويشارك في المهرجان هذا العام من خارج مصر، النجمة الاسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان.

 

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر

ناهد السباعي توضح لأول مرة حقيقة خطبتها

ناهد السباعي في جلسة تصوير صيفية بإطلالة إفريقية ملونة مع الفاكهة


قولى رأيك