زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين.. ما علاقة تهديدها بالأمر؟!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 12 فبراير 2020 ,11:58 ص

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين


أثارت الفنانة زينة حالة من الجدل، وذلك بعد تعليقها على احتفالات عيد الحب، والذي يوافق يوم الجمعة المقبل 14 فبراير.

حيث خضعت زينة لجلسة تصوير جديدة ولافتة بفستان من اللون الأسود المميز، وعلقت على احتفالات عيد الحب، قائلة: "فالنتين ايه اللي عاوزين تحتفلوا بيه !!!! انا اخر مره حد قالي خلي بالك من نفسك كان بيهددني".

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين

وخمن الجمهور مقصدها بكلامها عن الفلانتين، بأن زوجها السابق الفنان أحمد عز كان يهددها من قبل، فلا داعي للحب والذي تكون نهايته كما نتهت إليه علاقته به.

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين

ويرى البعض أن خضوعها لجلسة تصوير باللون الأسود، مع قرب موعد عيد الحب، يرجع لأنها ترى الحب بشكل قاتم بسبب ما تعرضت له من مشاكل وصلت لحد القضايا مع زوجها السابق الفنان أحمد عز، والذي رفض اعترافه بتوأمه منها، حتى أثبت تحليل DNA الحقيقة.

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين

والجدير بالذكر أن الفنانة زينة قد نجحت في إثبات نسب توأمها من أحمد عز، بعد رفع العديد من القضايا عليه في محكمة الأسرة، وأخرهم القضية التي رفعها محاميها معتز الدكر، والتي تطالب فيها بإلزام "عز" بدفع 44 ألف جنيه استرليني "ما يعادل 900 ألف جنيه مصري"، كمصروفات مدرسية للأولاد، بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة، وتم تأجيل الدعوى لجلسة 1 مارس المقبل، كما رفع أحمد عز قضية ضد زينة يطالبها فيها بنقل الأولاد من هذه المدرسة بسبب مصروفاتها الضخمة، وغيرها من القضايا.

ومن ناحية أخرى، يعرض لزينة حاليًا في فيلم "الفلوس" في دورالعرض السينمائي، حيث تشارك النجم تامر حسني بطولته، إلى جانب خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، إضافة إلى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عز الدين، وقد حقق الفيلم نجاحًا مبهرًا حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة:

زينة تنتقم من أحمد عز بعد قرار حبس شقيقتها بطريقة تثير الجدل

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور تقصد أحمد عز

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة

اصابة زينة بمرض في عينها وابنها باكيًا أنا بحب عنيكي يا ماما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك