زينة تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور: تقصد أحمد عز

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 12 فبراير 2020 ,11:16 ص

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور تقصد أحمد عز


أثارت الفنانة زينة الكثير من الجدل، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وتوجيهها لرسالة غامضة لشخص مجهول، بطريقة غير مباشرة، مما جعل الجمهور يخمن أنها تقصد الفنان أحمد عز.

وعلقت على صورتها قائلة: "دايماً القوة والنجاح الحقيقي مش الوقتي، والاستقرار النفسي والاجتماعي والذهني، بيدي الإنسان قدر كبير من التسامح وتجاهل صغار العقول وسواد القلوب، وبيكون الواحد مش حابب مع إنه قادر بس استقراره يمنعه من الدخول مع الفشلة نفسياً والحاقدين المعقدين، علشان كده طلبت سبانخ".

زينة تثير الجدل برسالة غامضة

وقد حظت الصورة بتعليقات الكثير من الجمهور، متسائلين عن قصدها، وهل توجه هذا الكلام للفنان أحمد عز بسبب المشاكل الكبيرة بينهما والتي وصلت إلى حد القضايا؟، أم تقصد أمرًا آخر؟.

كانت زينة قد نجحت في إثبات نسب توأمها من أحمد عز، بعد رفع العديد من القضايا عليه في محكمة الأسرة، وأخرهم القضية التي رفعها محاميها معتز الدكر، والتي تطالب فيها بإلزام "عز" بدفع 44 ألف جنيه استرليني "ما يعادل 900 ألف جنيه مصري"، كمصروفات مدرسية للأولاد، بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة، وتم تأجيل الدعوى لجلسة 1 مارس المقبل، كما رفع أحمد عز قضية ضد زينة يطالبها فيها بنقل الأولاد من هذه المدرسة بسبب مصروفاتها الضخمة، وغيرها من القضايا.

ومن ناحية أخرى، يعرض لزينة حاليًا في فيلم "الفلوس" في دورالعرض السينمائي، حيث تشارك النجم تامر حسني بطولته، إلى جانب خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، إضافة إلى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عز الدين، وقد حقق الفيلم نجاحًا مبهرًا حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة:

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين ما علاقة تهديدها بالأمر؟!

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة

زينة تثير الجدل بسبب ملابسها الجريئة في فيلم الفلوس

أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة زينة بعد عمر الـ42


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك