أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 10 فبراير 2020 ,1:49 م

أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة


أثار الفنان أحمد فلوكس الكثير من الجدل، حول ظهوره مع إحدى الفتيات في لقطة رومانسية جدًا، ليتساءل البعض عن حقيقة دخوله في علاقة عاطفية جديدة، ووضح من خلال الصورتين أنهما لم يلتقطا في نفس المناسبة، حيث ظهر الثنائي بملابس مختلفة في كل صورة.

وقد نشر أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورتين منذ ساعات تجمعانه بفتاة من خارج الوسط الفني، لتبدو فيهما أنها ليست مجرد معجبة من المعجبات، فقد ظهر "فلوكس" محتضنًا الفتاة في لقطة رومانسية، وكأنهما على علاقة عاطفية ببعضهما البعض، وهو ما دفع أحد المتابعين للتساؤل في تعليقه قائلًا: "نقول مبروك؟".

أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

ولم يكشف أحمد فلوكس عن هوية الفتاة أو عن طبيعة علاقته بها، فلم يعلق على الصور التي نشرها، ولكن الغريب أن "فلوكس" قام بحذف الصورتين بعد نشرها بساعات قليلة، وذلك بعد انتشار شائعة ارتباطه بتلك الفتاة، ولم يعلق أو يوضح حقيقة الأمر، مفضلًا تركه مبهمًا.

أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

والجدير بالذكر، أن الفنان احمد فلوكس كان قد انفصل عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة في يوليو الماضي، وأوضحت الأخيرة سبب انفصالها عنه خلال استضافتها في أحد اللقاءات التلفزيونية، مؤكدة أنها مازالت تحب وتحترم أحمد فلوكس، وأن سبب انفصالهما هو عدم الاتفاق فيما بينهما واختلاف وجهات النظر في العديد من الأمور.

كما أكدت هنا شيحة أنها و"فلوكس" لم يتفقا كزوجين ولم يستطيعا التفاهم مع بعضهما البعض، ولأن بينهما حب واحترام فضلا الانفصال بهدوء حتى لا يخسرا بعضهما كأصدقاء، مؤكدة أنها تحبه حقًا لذلك رغبت في الطلاق بهدوء حتى لا يكون هناك غصة عند لقائهما في يوم من الأيام.

وقد تعاقد الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة على مسلسل إذاعي جديد، بعنوان "طلقني شكرًا"، ليكون التعاون الأول بينهما بعد الانفصال.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن تفاصيل قصة حبه لياسمين صبري بالفيديو

أحمد فلوكس يبحث عن فتاة للزواج منها عايزها زي روقة

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًا لازم تعرفوها على حقيقتها

أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك