منة فضالي تظهر بـ"الدبلة" في أكثر من مناسبة.. ما حقيقة ارتباطها؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 9 فبراير 2020 ,11:51 ص

منة فضالي تظهر بـ"الدبلة" في أكثر من مناسبة


أثارت النجمة منة فضالي الكثير من الجدل، بعد ظهورها أكثر من مرة وهي ترتدي "دبلة" أو خاتم الزواج في يدها، ما دفع الجمهور للتخمين بارتباطها عاطفيًا في هذه الفترة.

وقد أوضحت منة فضالي حقيقة دخولها في علاقة حب، من خلال استضافتها ببرنامج "ET بالعربي"، بعد أن وُجه لها سؤال حول حقيقة ارتباطها بسبب ارتدائها خاتم الزواج، لتنفي الأمر تمامًا، قائلة: "لأ مفيش ارتباط والله، ياريت، ده أنا روحت اشتريت دبلة لنفسي، قالوا لي هتوقفي سوقك قولت لهم في ستين داهية".

يذكر أن الفنانة منة فضالي كشفت في أكثر من مناسبة عن فشل علاقاتها العاطفية التي دخلت بها في وقت سابق، ويبدو أن هذا أثر على عدم تفكيرها في الموضوع مرة أخرى، في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: أحضان منة فضالي لراغب علامة تثير جدلًا واسعًا

ومن ناحية أخرى، تشارك "منة" حاليًا في مسلسل سوري بوليسي، وأوضحت أن الدور الذي تقدمه جديد ومختلف عن كل ما قدمته من قبل، مشيرة في الوقت نفسه إلى أصولها السورية، حيث أن جدتها سورية الأصل.

ويعرض للفنانة منة فضالي في هذه الفترة مسلسل "بنت القبائل"، من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، ويدور المسلسل في إطار صعيدي، مكون من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية.

وكانت منة فضالي تنشغل في الفترة الماضية بتصوير مشاهدها في فيلم "ماكو"، وهو أول فيلم مصري تدور معظم أحداثه تحت البحر، وهو فيلم مستوحى من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة.

فيلم "ماكو" من بطولة نيقولا معوض، ناهد السباعى، خالد ‏أنور، سارة ‏الشامي، ومن ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، وإنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف‎، ‏‎ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه‎.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها المثيرة للجدل عن ياسمين صبري ماذا قالت؟!

منة فضالي تنشر صورة لوالدتها وهي على فراش المرض وتعلق عليها

منة فضالي تثير الجدل بحديثها عن مسلسلها الجديد حب عمري قبل عرضه

غياب منة فضالي عن جميع المهرجانات والمناسبات يثير الجدل تعرف على السبب الحقيقي وراء ذلك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك