حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض في هذا المكان قريبًا!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 فبراير 2020 ,1:30 م

حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض في هذا المكان قريبًا!


يستعد الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في الوقت الحالي لإقامة حفل زفاف ضخم، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطبتهما.

ويبدو أن الثنائي قد قرر إقامة حفل زفاف أسطوري يتحدث عنه الجميع، لذا اختارا مكان لافت للأنظار ومٌبهر للجميع لحفل الزفاف، حيث كشفت راندا رياض في تصريحات صحفية، عن اختيارها والشرنوبي لمدينة "الجونة" لإقامة العُرس هناك، على أن يتم خلا ل أشهر معدودة.

زواج محمد الشرنوبي وراندا رياض في هذا المكان قريبًا

وفي هذه الفترة تقوم راندا رياض، مديرة أعمال النجمة أنغام، بالتحضيرات النهائية لحفل زفافها، حيث أنها تتواجد حاليًا في لبنان مع الاستايلست اللبناني خليل الزين، لاختيار فستان الزفاف.

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد احتفل بخطبته على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك في شهر ديسمبر الماضي، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط، وكانت هذه الخطبة مفاجأة للجميع، والتي جاءت سريعًا بعد فسخ خطبته الثانية من المنتجة سارة الطباخ، حيث سبق للشرنوبي الخطبة مرتين لم يكللا بالنجاح.

أجواء خطوبة محمد الشرنوبي وراندا رياض

ومن المتوقع أن يشهد حفل زفاف الشرنوبي وراندا، على حضور عدد كبير من نجوم الفن، وذلك بسبب شعبية الثنائي الضخمة في الوسط الفني، وخصوصًا شعبية راندا رياض بحكم عملها كمديرة أعمال المطربة الكبيرة أنغام.

يذكر أن المنتجة سارة الطباخ قد رفعت قضية جديدة على محمد الشرنوبي، بعد يوم من خطبته على راندا رياض، حيث أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب بتعويضها عن فسخ المطرب الشاب التعاقد من طرف واحد.

وكانت سارة الطباخ قد حصلت على قرار ضد الشرنوبي بمنعه من الغناء، من نقابة المهن الموسيقية، ومازالت القضايا بينهما قائمة بسبب تعاقد الأخير مع شركة "الطباخ"، والشروط الجزائية المكتوبة في العقد.

 

موضوعات متعلقة:

محمد الشرنوبي يكشف قصة حبه من مديرة أعمال أنغام مكنتش فاكرها خالص

صورة جديدة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

الصور الأولى من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

هل يتم إلغاء حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض بسبب فيروس كورونا؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك