لقاء الخميسي بنفس الفستان في أكثر من مناسبة.. توضح هذا بدون حرج

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 فبراير 2020 ,3:01 م

لقاء الخميسي بنفس الفستان في أكثر من مناسبة


أوضحت الفنانة لقاء الخميسي ارتدائها فستان في أكثر من مناسبة، وذلك بدون أن تشعر بالحرج من الكشف عن هذا الأمر، على الرغم من أن جميع الفنانات يحرصن على عدم ارتداء نفس الفستان أكثر من مرة، وإذا حدث ذلك يحاولوا إخفاء هذا الأمر عن الجميع، أو عدم التصوير به لعدم الشعور بالحرج.

ولكن الفنانة لقاء الخميسي هي من أفصحت عن ارتدائها فستان أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، حيث أنها كشفت عن ارتدائها فستانها البنفسجي عند استلام جائزة أفضل ممثلة كوميدية، ثم ارتدت في جلسة تصوير خاصة، وأخيرًا ارتدت في إحدى فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

ونشرت لقاء الخميسي صورة توضح فيها الثلاث مناسبات التي ارتدت فيها فستان واحد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الفستان دا غالي عليا اوي.. لبسته اول مره وانا باستلم جايزة افضل ممثلة كوميدي.. وبعدها عملت بيه سيشن تصوير.. وبعد سنين كتيررررر رجعت لبسته في يوم مهم جداً بالنسبه لي في مهرجان الجونه يوم عرض فيلم "الفارس والأميرة".. رجعوا ذكرياتكم الجميلة باللبس اللي محتفظين بيه. اشمعنى يعني كيت ميدلتون ".

لقاء الخميسي بنفس الفستان في أكثر من مناسبة

والجدير بالذكر، أن الفنانة لقاء الخميسي شاركت في فيلم "الفارس والأميرة" أول فيلم كرتون مصري، من خلال خلال غنائها أغنية "مفيش مستحيل"، وأعلنت بذلك عن موهبتها الغنائية التي تفكر في احترافها أخيرًا.

فيلم "الفارس والأميرة" هو أول فيلم كرتون مصري بطولة محمد هنيدي، وماجد الكدواني، ودنيا سمير غانم، وعبلة كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة.

 

موضوعات متعلقة:

لقاء الخميسي تعلن عن مفاجأة جديدة من نوعها ما الحكاية؟

لقاء الخميسي تهاجم متابعيها بسبب تنمرهم على زوجها ماذا حدث؟

بالصور لقاء الخميسي ونجلها هل يشبهها أم يشبه والده؟

لقاء الخميسي تكشف عن موهبتها الغنائية تعرف على موعد أولى حفلاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك