أول ظهور لزوج ميريام فارس.. يقبلها أمام الجميع في لحظة رومانسية

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 فبراير 2020 ,2:31 م

أول ظهور لزوج ميريام فارس


أشعلت لقطات من حفل عيد ميلاد جايدن ابن ميريام فارس مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الأجواء الفاخرة للحفل التي تحاكي حفل عيد ميلاد ابنة كايلي جينر الذي تكلف ملايين الدولارات، فضلاً عن تصرفات والدته المجنونة التي زادته صخباً وحيوية.

فقد كشفت مقاطع الفيديو المتداولة، أن النجمة اللبنانية قد استأجرت سيركًا كاملاً من أجل ترفيه وتسلية ابنها وأصدقائه الصغار، حيث حرصت على الرقص بمرح مع المهرج ومجسدي الشخصيات الكرتونية الشهيرة، احتفالًا بإتمام نجلها الوحيد لعامه الرابع.

عيد ميلاد جايدن ابن ميريام فارس

وقد حرصت ميريام فارس على مشاركة ابنها ألعاب المرح والترفيه، حيث رقصت مع المهرج، وطلبت من الساحر مشاركتها خلال قيامه بألعابه السحرية.

 

وخلال الحفل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل يقبل ميريام فارس على خدها، في لحظة رومانسية، مما دفع المتابعون للتخمين الجميع بأن هذا الرجل هو زوجها "داني"، الذي أخفته عن أنظار الإعلام منذ زواجها.

وفي مقطع الفيديو، لم يظهر وجه الرجل الذي يقبلها، ولكن الجميع زعم أن يكون هذا الرجل زوجها، خاصًة وأنه شاركها هي وابنها جميع الألعاب، ولحظات المرح والتقط العديد من الصور مع ميريام وابنها "جايدن"، قبل أن يتأكد الجميع من أن هذا الرجل هو زوجها "داني" ووالد طفلها بالفعل.

وخلال الحفل الذي تكلف أموالًا طائلة، وزعت نجمة الغناء اللبنانية الهدايا الفاخرة على الأطفال أصدقاء ابنها "جايدن"، احتفالًا بعامه الرابع.

 عيد ميلاد جايدن ابن ميريام فارس

موضوعات متعلقة:

ميريام فارس تثير الجدل باحتضان وتقبيل معجب سعودي

اول رد لمحمود العسيلي على انتقاد تغريدته المسيئة لميريام فارس ووصفه لها بالكارتة

أمير طعيمة لميريام فارس بعد هجومها على مصر بلاش إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء

إطلالة جديدة لميريام فارس بالهوت شورت في لندن ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك