أسما شريف منير تكشف عن السبب الذي دفعها لمحاولة الانتحار

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 فبراير 2020 ,12:16 م

أسما شريف منير تكشف عن السبب الذي دفعها لمحاولة الانتحار


حلت الإعلامية أسما شريف، ابنة الفنان الشهير شريف منير، ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة العربية الحدث، للحديث عن أول كتاب نشر لها بعنوان "طلقني".

كما علقت أسما على المشكلات التي عرضتها للهجوم مؤخرًا من قبل الجمهور، وعلى رأسها مشكلة إبداء رأيها في الشيخ محمد متولي الشعراويما عرضها للهجوم الشديد، وحول ذلك قالت: "اتعلمت متكلمش في الدين ولا السياسة لأن أنا مش أد ده".

وأضافت: "أنا بقول اللي جوايا واللي في قلبي، معرفش أتغير لأني أنا متسرعة، رحم الله امرء عرف قدر نفسه، وبعدين أنا طلعت واتأسفت والموضوع اتقفل وخليني أنا في الحتة بتاعتي، لأني لقيت الموضوع كبير عليّ، لو يعرفوني اللي شتموني هيعرفوا إني حقيقي مكنتش أقصد".

وتابعت أسما: "كان الموضوع صعب، أنا قعدت فترة وعيطت وكنت هحاول الانتحار، قلت طيب أموت نفسي ولا أعمل إيه، وحسيت بسواد رهيب، الله يكون في عون اللي بيتكلموا في الدين والسياسة دي مسؤولية كبيرة".

والجدير بالذكر، أن أسما شريف منير كانت قد تعرضت للهجوم الشديد منذ فترة قصيرة، وذلك من قبل جمهورها والمتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصفها للشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف، إلا أنها اعتذرت كثيرًا بعد ذلك وأوضحت أنها لم تقصد أي إهانة وأنه "خانها التعبير".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور نجل الفنان شريف منير الذي اصبح شابا يافعا هل يشبهه؟

أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها عن محمود حجازي ماذا قالت؟

شريف منير يكشف للمرة الأولى عن صورة ابنه الأكبر هل يشبهه؟

أسما شريف منير توضح رأيها في زوجة أبيها لأول مرة كلام مفاجئ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك