غادة عبد الرازق توضح لأول مرة حقيقة زواجها من جديد.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 يناير 2020 ,3:48 م

غادة عبد الرازق توضح لأول مرة حقيقة زواجها من جديد


أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق لأول مرة حقيقة زواجها هذه الأيام، وذلك بعد إثارتها للشكوك لدى الجمهور، بعد نشرها صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

غادة عبد الرازق بطرحة الزفاف

وقد علقت غادة عبد الرازق على خبر زواجها خلال استضافتها في برنامج MBCTrending، المذاع على قناة mbc4، وأوضحت أن خبر زواجها مجرد شائعة، لتضحك وتقول: "والله كنت أتمنى بس ده مش حقيقي".

حيث كشفت أن صورتها بفستان وطرحة الزفاف، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، هي ضمن جلسة تصوير خاصة بفيلمها الجديد "حفلة 9" الذي تحضر له هذه الفترة، ومن المنتظر أن توضع تلك الصور داخل منزلها في المسلسل.

وبإجابتها هذه، اتضح أنها مازالت تفكر في أمر الزواج، رغم تجاربها السابقة الفاشلة، حيث أنها صرحت منذ وقت قريب خلال استضافتها في برنامج "عايشة شو" أنها لا تتذكر هل تزوجت 10 أم 11 مرة، ولكن جميع زيجاتها فشلت.

وقد صرحت عن مواصفات زوجها المستقبلي، قائلة: "يكون راجل محترم وطموح وبيحبني المواصفات الطبيعية"، موضحها أنه لا يشترط أن يكون زوجها من الأثرياء.

ومن المنتظر أن تعود "عبد الرازق" للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، حيث تحضر هذه الفترة لفيلم "حفلة 9"، بطولتها إلى جانب طارق لطفي، ونهال عنبر، وأحمد وفيق، ومن المقرر أن تقدم شخصية مختلفة لم تقدمها من قبل، حيث أنها أوضحت أنها ستلعب دور سيدة لديها بنت واحدة، وكانت تعمل كراقصة باليه ثم اعتزلت.

 

موضوعات متعلقة:

زفة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا في كواليس مسلسلها الجديد بالفيديو

هذه ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها غادة عبد الرازق من زنيتا تعرف على التفاصيل

غادة عبد الرازق تنشر صورة لها بفستان الزفاف وتعلق تزوجت من هيثم زنيتا

شاهد كيف تتعامل غادة عبد الرازق مع خادمات منزلها بسبب فيروس كورونا والجمهور ينتقدها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك