أصالة تثير الجدل بارتباطها بطبيبها.. ما الحقيقة؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 يناير 2020 ,1:33 م

أصالة تثير الجدل بارتباطها بطبيبها.. ما الحقيقة؟


أثارت المطربة أصالة نصري الكثير من الجدل، بعلاقتها بطبيبها الخاص فادي نصر، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وجاء خبر ارتباط أصالة بطبيبها الخاص فادي نصر، بعد انتشار عدة صور تجمع بينهما، وظهر عليهما أنهما أكثر من مجرد صديقين في نظر البعض.

أصالة وفادي نصر

ولكن هذا الخبر تم تكذيبه تمامًا، وذلك من مصادر مقربة من النجمة السورية، حيث أوضحت تلك المصادر أن أصالة تجمعها صداقة قوية بطبيبها الخاص منذ سنوات طويلة، لذا يمكن أن تكون الصور بها بعض الحميمية، حيث عرفت أصالة دومًا بعفويتها وتعاملها الودي بمشاعرها الجياشة مع المقربين منها جميعًا.

أصالة وفادي نصر

أصالة وفادي نصر

والجدير بالذكر، أن أصالة قد أشادت بطبيبها فادي نصر، في شهر أكتوبر الماضي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر" قائلة: "هو الفنان الدكتور الصديق إللي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرات فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر".

كلام أصالة عن فادي نصر

أصالة وفادي نصر

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تخضع لعملية تجميل فاشلة ملامحها تفضح الأمر

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة

تغير واضح على طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة كيف بدا؟

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك