ياسمين رئيس تفاجىء جمهورها.. هل تمارس هذا النوع من الفن؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 يناير 2020 ,2:42 م

ياسمين رئيس تفاجىء جمهورها.. هل تمارس هذا النوع من الفن؟


فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها، خلال استضافتها في برنامج "كلام معلمين" على إذاعة ردايو 9090، بإنها تحب تجربة جميع الأنشطة، سواء الرياضية أو الفنية أو العلمية، حتى أنها من الممكن أن تغني قريبًا.

فقد كشفت ياسمين رئيس بعض الكواليس من مشاركتها في فيلم الشيخ جاكسون، للفنان أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني، والتي شاركت فيه كضيف شرف، وقامت فيه بالغناء.

وأوضحت أن المخرج عمرو سلامة طلبها لهذا الدور، ولكنه لم يطلب منها الغناء، ولكنها أصرت وأقنعته بتأدية الدور كاملًا وأن تغني بنفسها، لتتدرب بعدها طويلًا مع الفنان هاني عادل، مؤلف موسيقى الفيلم، لتغني من الطبقة الصوتية الملائمة لها، وكان أدائها طبيعيًا دون أن يغيروا في صوتها بالمعدات الصوتية.

وفاجأها المذيع أحمد يونس، بعدها بسؤاله حول إمكانية تقديم أغنية "سينجل" قريبًا، لترد قائلة: "ممكن، ليه لأ"، حيث أنها تدربت طويلًا على الغناء عند تحضيرها لفيلم الشيخ جاكسون.

والجدير بالذكر، أن فيلم "شيخ جاكسون" تم طرحه في دور العرض السينمائية عام 2017، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وماجد الكدواني، ومن إخراج عمرو سلامة.

ويعرض للفنانة ياسمين رئيس حاليًا في دور العرض السينمائي فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين رئيس تظهر بإطلالة طالبة تعلم الغش في الامتحان والجمهور ينتقدها

ياسمين رئيس تثير الجدل بحديثها عن الانفصال هل وقع الطلاق مع زوجها هادي الباجوري؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك