مطربة تدافع عن إيهاب توفيق بعد حفله الأول بعد وفاة والده: هتصرفوا أنتوا عليه؟

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 28 يناير 2020 ,1:45 م

مطربة تدافع عن إيهاب توفيق بعد حفله الأول بعد وفاة والده هتصرفوا أنتوا عليه


أحيا المطرب إيهاب توفيق منذ أيام أولى حفلاته الغنائية بعد وفاة والده بحوالي أسبوعين، وظهر متفاعلًا مع الجمهور بشكل كبير، وهو ما عرضه لهجوم شديد جدًا وصل لحد اتهامه بتجاوزه لوفاة والده بفترة قصيرة.

بينما دافع عدد من الفنانين والجمهور عن إيهاب توفيق بعد إحيائه لهذا الحفل في هذا التوقيت، حيث كان قد تعاقد على الحفل قبل وفاة والده، ولم يستطع إلغائه بسبب الشروط الجزائية.

إيهاب توفيق في أولى حفلاته بعد وفاة والده بأسبوعين

وكانت المطربة شذى من بين المطربات اللذين دافعوا عن إيهاب توفيق، لتلقن مهاجميه درسًا قاسيًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت قائلة: "أنتوا مالكم بجد.. اللي بيهاجموا إيهاب توفيق إنه نزل اشتغل خير! هتصرفوا أنتوا عليه؟".

وتابعت شذى: "أولاً والد إيهاب هو اللي اتوفى مش قريبكم أساسًا، والمصيبة مصيبة إيهاب لوحده ووجع إيهاب لوحده، وبعدين اللي عايز ينتقد يروح الأول يتكفل بكل مصاريفه وأساسًا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، قال بعد ٣ أيام مفروض مفيش عزاء أصلا".

دفاع شذى عن إيهاب توفيق

وأضافت: "للمرة المليون كفاية تدخلات في حياة البني آدمين لمجرد إنهم مشاهير، ويا ريت الشغل يلهي وينسي، محدش في العالم يقدر ينسى أمه أو أبوه وإيهاب بقى بالذات كان بار بوالديه وتحت رجليهم".

واختتمت قائلة: "كل واحد يصدر أحكام وكل واحد قاعد متدفي في بيته عامل فيها بطل.. الواحد بيحاول يتأقلم مع واقع مختارهوش وانحدار في الذوق ونسبة كبيرة بقت معتقداتها وأخلاقها وقناعتها وثقافتها أساسًا، مِن الآخر كده.. دعوا الخلق للخالق".

يذكر أن المطرب إيهاب توفيق كان قد تعاقد على هذا الحفل الغنائي قبل حادث وفاة والده، لذا لم يتمكن من إلغائه بسبب الشروط الجزائية، وقد حضر مجموعة كبيرة من أصدقائه لدعمه في هذا الحفل الذي أقيم بعد رحيل والده بحوالي أسبوعين، وكان على رأسهم الكاتب السيناريست تامر حبيب.

كان والد إيهاب توفيق قد توفي يوم في التاسع من يناير الجاري، بعد نشوب حريق هائل في فيلته بمدينة نصر، إثر اشتعال ‏مدفأة ‏كهربائية، مما تسبب في اختناقه جراء الحريق، ووفاته فور وصوله إلى المستشفى.

وكانت الحماية المدنية قد دفعت بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتم انتداب خبراء من المعمل الجنائي للمعاينة، وتبين أن سبب إندلاع الحريق هو ماس كهربائي في دفاية في الطابق الأول حيث تواجد والده في نفس الطابق، ولم يتمكن العاملون بالمنزل من السيطرة على الحريق وإنقاذ والد إيهاب توفيق.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لمنال سلامة بعد شائعة وفاتها سعيدة بالأمر!

إيهاب توفيق يغني ويرقص في اول حفل بعد وفاة والده بأسبوعين وإعلامية شهيرة تهاجمه

بالصور.. حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده والسبب غير متوقع

أول وصلة رقص لفيفي عبده بعد وفاة شقيقتها بأيام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك