سما المصري بالبيجامة والشبشب في معرض القاهرة للكتاب

بواسطه هند جمال الإثنين , 27 يناير 2020 ,11:11 ص

سما المصري بالبيجامة والشبشب في معرض القاهرة للكتاب


دائمًا ما يثار الجدل حول الفنانة سما المصري في العديد من الموضوعات التي قد تثير استياء المشاهدين، وكان أخر هذه الامور ظهور هو ظهورها بمظهر غريب أثناء زيارتها لمعرض القاهرة الدولي للكتاب حاليًا بأرض المعارض بالتجمع الخامس.

وظهرت سما المصري بمعرض القاهرة للكتاب يوم أمس الأحد وسط رواد الموقع بمظهر غير لائق للمكان بالمرة ولافت للنظر، حيث ارتدت بيجامة نوم حرير وشبشب!.

وبعد هذه الزيارة الغريبة، قامت الفنانة بمشاركة هذه الصور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مع مقطع فيديو صغير خلال سيرها داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51.

وقالت سما المصري في الفيديو مبررة شكلها الذي بدت عليه: "والله يا جماعة أنا لقيت نفسي عايزة أقرا أي كتاب عن معاملة الحريم للرجالة إزاي، فنزلت بالبيجامة زي ما أنا كده لمعرض الكتاب".


سما المصري بالبيجامة والشبشب في معرض القاهرة للكتاب

 

والجدير بالذكر، أن الفنانة سما المصري، كانت قد سبق لها وأعلنت عن ترشحها لرئاسة الجمهورية، ثم أعلنت ترشحها للجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، كما ظهرت بإطلالات غريبة خلال المهرجانات المختلفة، كمهرجان القاهرة السينامئي الأخير، ليعلق الجمهور أنها دائمًا ما تحاول لفت الأنظار إليها وعمل "شو" وهالة إعلامية حول نفسها.

موضوعات متعلقة:

سما المصري تسخر من رانيا يوسف بفستان مقفول خطفت منك التريند

أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سما المصري في المقدمة

قبل سما المصري نجوم ظهروا بإطلالات فرعونية لفتت الأنظار

سما المصري تتقدم للعمل كمعيدة للغة الإنجليزية في إحدى الجامعات الخاصة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك