أول ظهور لشقيقة هالة سرحان التوأم بالحجاب.. ما مدى الشبه بينهما؟

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 23 يناير 2020 ,12:14 م

أول ظهور لشقيقة هالة سرحان التوأم بالحجاب ما مدى الشبه بينهما


نشرت الإعلامية هالة سرحان، أول صورة لشقيقتها التوأم "شادية"، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ليعد هذا أول ظهور رسمي لها عبر وسائل الإعلام.

وكانت شادية سرحان تجلس في أحد الأماكن المطلة على نهر النيل، والمفاجأة هي ارتدائها الحجاب، مما جعل الشبه بينهما ليس كبيرًا بدرجة كبيرة، ولكن الصورة في الأساس لم تظهر الكثير من ملامح وجهها، وخصوصًا أنها كانت ترتدي نظارة شمسية.

وعلقت هالة سرحان على صورة شقيقتها التي نشرتها لها، قائلة: "أختي شادية في جلسة تأمل للنيل ويظهر بتقول له كلام كتير جميل صورتها على غفلة.

أول ظهور لشقيقة هالة سرحان التوأم بالحجاب

وقد تفاعل الكثير من الجمهور على صورة شقيقة هالة سرحان التوأم، وطلبوا منها رؤية ملامحها بشكل واضح من قريب، لتوضيح مدى الشبه بينهما.

والجدير بالذكر، أن الإعلامية هالة سرحان تحب نشر صورًا من حياتها الخاصة، فكان أخر صورة شاركتها مع الجمهور، هي صورتها مع حفيدة شقيقتها "شادية"، وظهرت وهي تعانقها وتقبلها وكانت ممسكة بملعقة خشبية، حيث أنها أوضحت أن الصورة من داخل المطبخ اثناء إعداد الطعام.

وعلقت هالة سرحان على صورتها مع حفيدة شقيقتها، قائلة: "أنا ورزان حبيبتي بنت ياسمين بنت اختي. يعني أنا تيتا رقم اتنين لأنها حفيدة اختي شادية".

وأضافت: "دخلت عليا المطبخ وأنا بطبخ لهم كبدة اسكندراني والدليل المعلقة الخشب في إيدي".

هالة سرحان مع حفيدة شقيقتها شادية

 

موضوعات متعلقة:

هالة سرحان تتعرض للسخرية بسبب كورونا لماذا!

هل سترتدي نيرمين الفقي الحجاب بعد العمرة؟

أول ظهور لشقيق رضوى الشربيني وسيم ويشبهها

أول ظهور لشقيقة ياسمين الخطيب نسخة طبق الأصل


قولى رأيك