سمية الخشاب تستعرض رشاقتها بـ"هوت شورت"

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 22 يناير 2020 ,2:12 م

سمية الخشاب تستعرض رشاقتها بـ هوت شورت


قامت الفنانة سمية الخشاب باستعراض رشاقتها المذهلة، بعد نشرها صورة لها وهي ترتدي "هوت شورت"، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وقد تحدت الفنانة سمية الخشاب برودة الطقس، وارتدت هوت شورت من اللون الأسود، وفوقه بلوزة "لازار"، ونسقتهما مع بوت أسود طويل.

سمية الخشاب تستعرض رشاقتها بـ"هوت شورت"

وعلقت الخشاب على صورتها التي حرصت على التقاطها إلى جانب مجموعة من الورود الحمراء الجميلة قائلة: "كوني كالوردة جميلة كأوراقها وقوية كأشواكها"، تلك الكلمات التي تأتي بعد فترة شهدت الكثير من الأحداث الساخنة في حياتها الشخصية.

سمية الخشاب تستعرض رشاقتها بـ"هوت شورت"

شاهد أيضًا: أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء

والجدير بالذكر، أن الفنانة سمية الخشاب انتهت مؤخرًا من خلافاتها مع طليقها الفنان أحمد سعد، بعد رفع الأخير قضية يتهمها بإصدار شيكًا له بدون رصيد، وصدر ضدها حكمًا قضائيًا بالحبس لمدة 3 سنوات ودفع كفالة 50 ألف جنيه، لينتهي الخلاف بعد دفعها المبلغ المطلوب له، وسقط عنها حكم الحبس.

كان "سعد" قد انفصل عن "سمية" وسط خلافات طويلة تم تداولها على الملأ في وسائل الإعلام من الطرفين، بعدما أعلن "سعد" يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن سمية، وذلك بعد زواج دام حوالي العامين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع.

 

موضوعات متعلقة:

فنانة شهيرة تقلد حركات سمية الخشاب في فيديو TikTok بطريقة كوميدية ساخرة

ريم مصطفى تثير الجدل بملابس النوم هوت شورت جريء

سمية الخشاب تثير الجدل بظهورها بدبلة هل تزوجت من جديد؟

أحمد سعد يثير الجدل برسالة جديدة والجمهور هل يقصد سمية الخشاب؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك