أنغام ترقص وتغني في عيد ميلادها

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 21 يناير 2020 ,3:00 م

أنغام ترقص وتغني في عيد ميلادها


احتفلت المطربة أنغام منذ يومين بعيد ميلادها الـ48، في احتفال ضم عدد كبير من الفنانين والمشاهير، أبرزهم وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ومحمد حماقي، تامر حبيب، إلهام شاهين، لطيفة، وغيرهم.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة أنغام وهي تغني وترقص في عيد ميلادها، على أغنية "انزل يا جميل" للمطرب وليد توفيق، وكانت تتمايل بعفوية، وظهر عليها السعادة.

ومن ناحية أخرى، أوضحت أنغام في أحد البرامج التلفزيونية على هامش إحيائها حفلاً في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، حول إمكانية عودة علاقة الصداقة مع أصالة، لترد أنهم لم يكونا أصدقاء في يوم من الأيام، وأن أصالة معروفة بأنها عاطفية جدًا فكانت تتعامل مع الصور التي تنشرها بشكل مبالغ فيه، وهو ما جعل الكثيرون يظنون أنهما صديقتان على عكس الواقع.

وكانت النجمة السورية قد دخلت في خلاف كبير مع أنغام، بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وأكدت أصالة في إحدى حواراتها، أنها لم تكن تعلم بأمر هذا الزواج، وفور علمها بالخبر لم تتواصل مع أنغام أو تعاتبها، واكتفت فقط بإلغاء متابعتها وعمل "بلوك" لها من جميع وسائل السوشيال ميديا، وصرحت بأنها لن تسامحها أبدًا، ووصفتها بـ"خرابة البيوت".

وقالت أصالة خلال تصريحات سابقة لها، أن علاقتها بالمطربة أنغام كانت قوية جدًا قبل زواج الأخيرة من أحمد إبراهيم، قائلة: "كنا نقول على بعض إخوات، معرفش هي كانت تستحق قد إيه من الصداقة والإخلاص، بعد إللى حصل ده حسيت بالغدر، العلاقة مستحيل ترجع زى الأول".

ورغم ذلك الخلاف الكبير الذي أعلنته النجمة السورية على أنغام، ظهرت أصالة في مقطع فيديو، رفقة إحدى صديقاتها، في كواليس أغنية جديدة، وكانت تغني أغنية "حالة خاصة جدًا"، للمطربة أنغام.

والجدير بالذكر، أن أنغام كانت قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير 2019 تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

 

موضوعات متعلقة:

هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى؟

أول ظهور لأنغام بعد العملية الجراحية كيف بدت؟

هل تحاول أصالة الصلح مع أنغام؟ تصرفها يكشف عن نيتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك