أحمد العوضي يثير الجدل بأول تعليق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 21 يناير 2020 ,12:18 م

أحمد العوضي يثير الجدل بأول تعليق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز


أوضح الفنان أحمد العوضي لأول مرة  حقيقة ارتباطه عاطفيًا بالنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد انتشار شائعات تفيد بذلك، وذلك بعد نشره عدد من الصور تجمعه بها في عيد ميلادها الـ40، حيث ظهرا في حميمية جعلت الجمهور يتسائل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

والغريب أن تعليق "العوضي" جاء مثيرًا للكثير من الجدل، حيث قال في إحدى التصريحات الصحفية: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وسبب تعليقه الأول حالة من الجدل، حيث أنه لم ينفي الخبر بشكل مباشر، ولم يظهر حقيقة ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن جانبها لم تنفي الأخيرة الخبر أو تؤكده أيضًا، وهذا ما جعل الأمر مازال مطروحًا.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان قد أوضح من قبل مواصفات فتاة أحلامه، لتكون مطابقة لملامح ياسمين عبد العزيز، قائلًا أنه يحب الملامح الشرقية ولا يفضل الارتباط بفتاة ذات ملامح أجنبية وشعر أشقر وعيون ملونة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان هذا نفس رد ياسمين عبد العزيز على مواصفات شريك حياتها المستقبلي، والتي صرحت به في حوارها الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: "بحب وسامة أحمد زكي ومليش أنا في العيون الخضرا والشعر الأصفر".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن خبر ارتباط الفنان أحمد العوضي بالفنانة ياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره عدد من الصور في عيد ميلادها منذ أيام، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكان هناك قرب وحميمية في الصور، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كان الثنائي قد عمل سويًا في بطولة مسلسل "لأخر نفس"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019، وتشارك معهما البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد صلاح حسني، ومن تأليف عبد الله حسن، وإخراج حسام علي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد العوضي يحير جمهوره من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز ماذا قال؟

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز بسبب هذا الفعل

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز

بسمة وهبة تستفز ياسمين عبد العزيز شاهد ماذا قالت عن طليقها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك