أول ظهور لحفيد شكري سرحان.. كثير من الملامح تشبهه

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 20 يناير 2020 ,3:52 م

أول ظهور لحفيد شكري سرحان كثير من الملامح تشبهه


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "كريم" حفيد النجم الراحل شكري سرحان لأول مرة، حيث يعيش في استراليا.

وقد ظهر حفيد شكري سرحان في مقطع الفيديو المتداول، مجيبًا على سؤال "هل لديه صلة قرابة بالفنان الكبير الراحل شكري سرحان؟" لتأتي إجابته بالإيجاب، حيث أوضح أنه حفيده ويعيش في استراليا منذ ولادته، فوالدته استرالية بينما والده مصري، وطوال الفيديو لم يتحدث باللغة العربية مُطلقًا.

وبعد انتشار الفيديو، علق العديد من المتابعين على وجود تشابه كبير في الملامح بين "كريم" وبين جده شكري سرحان.

أول ظهور لحفيد شكري سرحان

وقد أعادت الفنانة شهيرة نشر مقطع الفيديو الخاص بحفيد شكري سرحان، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلًا: "كريم حفيد الفنان الرائع شكري سرحان تداول هذا الفيديو مؤخرا ذكرني بجدك وإزاي كان غالي على قلبي وقلب زوجي ولا أنسي دعمه وتشجيعه ليا في معظم أعمالي وخاصة فيلم وضاع العمر يا ولدي ومسلسلين هما اليقين ومخلوق اسمه المرأة".

وتابعت: "تلقيت منه مكالمتين كانا بالنسبة لي شرف وتاج فوق رأسي من فنان علامة في السينما المصرية، فرحت جدا بالفيديو وتذكرت هذا الاستاذ الكبير يرحمك ربي برحمته الواسعة التي وسعت كل شئ ويرزقك الجنة ونعيمها يا رب".

والجدير بالذكر، أن "كريم" يعد نجل السفير يحيى شكري والحفيد الأول للنجم الكبير شكري سرحان، ويعيش في استراليا منذ ولادته ولم ينشر له أي صور من قبل عبر وسائل الإعلام المختلفة.

 

موضوعات متعلقة:

أحدث ظهور لرغدة مع لقاء الخميسي لن تعرف شكلها!

شهيرة تعود للحجاب من جديد شاهد تعليقها حول ذلك

الفنانة شهيرة تثير الجدل في أحدث ظهور لها رجعت شباب

حفيدة رجاء الجداوي من الصغر حتى الشباب صور لم تشاهدها من قبل


قولى رأيك