أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 20 يناير 2020 ,12:01 م

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما


علق الدكتور فادي الهاشم، زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لأول مرة، بعد حادث اقتحام الشاب محمد موسى لمنزلهما منذ فترة قريبة، مما أدى إلى مقتل الأخير على يد "الهاشم"، بعدما لاحظ توجهه لغرفة الأطفال، كنوع من الدفاع عن النفس.

ولكن بعد التحقيقات التي أجريت، ادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، على الدكتور فادي الهاشم بتهمة "القتل العمد"، ومازالت التحقيقات مستمرة، فهناك تفاصيل لم يعلمها الجمهور بعد.

وقد نشر الدكتور فادي الهاشم، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أول تعليق له على حادث مقتل مقتحم منزله، واقتبس مقولة من إحدى روايات "هاري بوتر" للكاتبة البريطانية الشهيرة ج.ك. رولينج، قائلًا: "أجل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غالياً، فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا، لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز".

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لسارق منزلهم

شاهد أيضًا: أول تعليق لنانسي عجرم بعد مقتل سارق منزلها على يد زوجها والتحقيق معه

يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد تعرضت لاقتحام شخص ملثم سوري الجنسية لمنزلها منذ عدة أيام، قيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرةً، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، منذ أيام، على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصدي"، وبعدها أوضح محامي الهاشم أن هذا الإجراء طبيعي وعادي، وأنه سوف يصدر بعدها قاضي التحقيق قرارًا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل مفاجأة للجمهور في أول محاولة

مفاجأة جديدة تظهر نوايا قتيل منزل نانسي عجرم التحقيقات تكشف الحقيقة

حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها ماذا قالت؟

أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك