ياسمين الخطيب تهاجم النجوم الذين يخفون وجوه ابنائهم.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 19 يناير 2020 ,1:30 م

ياسمين الخطيب تهاجم النجوم الذين يخفون وجوه ابنائهم ماذا قالت


هاجمت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب المشاهير الذين يخفون وجوه أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، كما أبدت رأيها حول العديد من الأمور التي تحدث على السةشيال ميديا.

فقد كتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، قائلة: "لا أجد أي حرج في إرسال طلب صداقة لشخص تُعجبني منشوراته، ولا تجمعني به معرفة شخصية، أوزع اللايكات بسخاء، على كل ما ومن يعجبني، إذا أعجبني فستان إحداهن، لا أتردد في إخبارها عادي، لا أؤمن بالحسد إلى حد الفوبيا".

وأكملت "ألخطيب" حديثها، قائلة: "وتسعدني مشاركة الآخرين أخباري السارة، لا أخفي أبنائي، وأتعجب من سلوك المشاهير الذين يخفون أبنائهم، حرصًا على النجومية، أو توجسًا من الحسد (الكلاب عندها عيال)".

وتابعت: "لست مهتمة باقتناء أحدث موديلات الآيفون، ولا أحمل سوى موبايل واحد، لم يتغير رقمه منذ ١٠ أعوام، ولم ألغي على واتس آب العلامة seen، أظنها علامات تؤكد أن سلام المرء النفسي وسلكانه لسه بخير".

شاهد أيضًا: ياسمين الخطيب زواجي من خالد يوسف لعنة ولا أعتز بهذه الفترة والأخير يرد

ياسمين الخطيب تهاجم النجوم الذين يخفون وجوه ابنائهم

والجدير بالذكر، أن الكاتبة ياسمين الخطيب دائمًا ما تثير الجدل بتدويناتها وآرائها وصورها الجريئة التي تنشرها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" و"فيس بوك"، إلى جانب القضايا التي تتحدث فيها وكذلك حياتها الشخصية.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب تعلن خطوبتها والجمهور كذبة إبريل ما الحقيقة؟

ياسمين الخطيب تكشف عن أول رسائل تهديد لها بعد حلقة شيخ الحارة

أول ظهور لشقيقة ياسمين الخطيب نسخة طبق الأصل

ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها


قولى رأيك