حقيقة ارتباط منة عرفة بعلي غزلان.. تصرف كشف الأمر

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 19 يناير 2020 ,1:01 م

حقيقة ارتباط منة عرفة بعلي غزلان تصرف كشف الأمر


بعد انتشار الكثير من الشائعات حول ارتباط الفنانة منة عرفة ونجم اليوتيوب علي غزلان، وذلك بعد نشر الثنائي للعديد من الصور معًا، ليؤكدان على متانة صداقتهما، ولكن يبدو أن علاقتهما تطورت كثيرًا، وذلك بعد ظهورهما المتكرر معًا لأكثر من مرة.

منة عارفة وعلي غزلان

كما قامت "منة" بالاحتفال برأس السنة رفقة صديقها في أحد المراكز التجارية، وذلك بالتزلج معًا على الجليد، حيث نشرت الفنانة الشابة منذ أيام قليلة، صورة لها مع الطبيب ونجم اليوتيوب علي غزلان، وهما يتزلجان على الجليد داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أفضل من الأفضل"، وأرفقت التعليق برمز "قلب"، وهذه الصورة جعلت الجميع يتحدث من جديد عن حقيقة ارتباطهما عاطفيًا، ما دفع أحد المعلقين للتساؤل قائلًا: "هتتجوزوا إمتى؟".

منة عارفة وعلي غزلان

وبعدها نشر علي غزلان صورة تجمعه بمنة عرفة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قاطعًا الشك باليقين حول ارتباطهما العاطفي، حيث علق عليها قائلًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، ليتأكد الجميع من حقيقة ارتباطهما، وخاصةً بعد تعليق الفنانة بدرية طلبة على هذه الصورة، قائلة: "مبروك"، لتشتعل بعدها التعليقات مُهنئين ومتمنين لهما السعادة.

منة عارفة وعلي غزلان

وقبل كل هذه التأكيدات، حينما اقتصر الأمر على تردد شائعة ارتباطهما بين البعض بعد نشر الثنائي للعديد من الصور معًا، قامت والدة الفنانة الشابة بنفي الخبر تمامًا، حيث لم يكونا قد ارتبطا فعليًا.

يذكر أن منة عرفة انضمت مؤخرًا للمشاركة في فيلم "شريط 6" كضيفة شرف، مع الفنان خالد الصاوي، وفي هذه الفترة تواصل منة الانتهاء من تصوير مشاهدها في أول عمل كبطولة مطلقة لها، وهو فيلم "666"، وينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر.

 

موضوعات متعلقة:

علي غزلان يعلن ارتباطه بمنة عرفة رسميًا ماذا فعل؟

منة عرفة تثير الجدل بفيديو مساج

ندى موسى توضح حقيقة زواجها من أحمد السعدني القصة كاملة

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور

حقيقة ارتباط طليقة عمرو دياب بمذيع ناشيونال جيوجرافيك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك