سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم: فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 16 يناير 2020 ,11:10 ص

سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس


على عكس التيار السائد، أعربت الفنانة السورية سارة نخلة الكثير عن تعقيبها على حادث مقتل الشاب محمد موسى، على يد الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، بعد اقتحامه لفيلتهما، وذلك بعدما ادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، على "الهاشم" بتهمة القتل العمد.

حيث علقت سارة نخلة على الحادث عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي، من أول يوم قلت إن الولد اللي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلا، الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه ويا ريت نعرفها والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل وتمثيل الولد الصحافي القريب للعيلة اللي اسمه ايلي بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور".

وأضافت: "أه أنا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم وقلت كدا من أول يوم والدنيا قامت ما قعدت، بقولكوا مش هو الي في الفيديو أصلا، زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس أوي وكنت بكتبلها كومنتس على انستجرام وتمسحها".

تعليق سارة نخلة على حادث فيلا نانسي عجرم

وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لاقتحام شخص ملثم سوري الجنسية لمنزلها منذ عدة أيام، قيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرةً، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

شاهد أيضًا: أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان

ادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، أمس الأربعاء، على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصدي"، وبعدها أوضح محامي الهاشم أن هذا الإجراء طبيعي وعادي، وأنه سوف يصدر بعدها قاضي التحقيق قرار باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل مفاجأة للجمهور في أول محاولة

مفاجأة جديدة تظهر نوايا قتيل منزل نانسي عجرم التحقيقات تكشف الحقيقة

حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها ماذا قالت؟

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما

أول تعليق لنانسي عجرم بعد مقتل سارق منزلها على يد زوجها والتحقيق معه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك