ريم البارودي تدخل في نوبة بكاء عند حديثها عن هذا الشخص

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 14 يناير 2020 ,2:32 م

ريم البارودي تدخل في نوبة بكاء عند حديثها عن هذا الشخص


دخلت الفنانة ريم البارودي في موجة بكاء على الهواء مباشرة، خلال استضافتها مع الإعلامي المصري، عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وذلك بسبب الحديث عن الأصدقاء الحقيقين، وتذكر الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وصرحت ريمالبارودي أن كان هناك صداقة قوية تجمعها بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، لدرجة أن بعض الأشخص يشبهونهم ببعضهم البعض في الملامح، وكانت ميرنا تطلق على ريم لقب "الصديقة الفاتحة للشهية".

وتحدثت ريم عن صداقتها القوية بميرنا المهندس، قائلة: "أقول لميرنا وحشتينى أوى، كنا أصحاب جدا لدرجة ان الناس قالولى إنى شبهها أوى، كانت مسميانى الصاحبة الفاتح للشهية بسبب الضحك والهزار والأكل".

وأوضحت ريم أن قبل وفاة ميرنا بفترة بسيطة كان بينهما خلافات، قائلة: "قبل وفاتها بسنة كان فى خلافات ما بينا وقبل ما تموت طلبت انها تشوفنى، وكنت فى بيروت مع أحمد سعد، بصور برنامج، وبعدين كلمنى أمير شاهين، صديق مشترك بينى وبينها وقالى إنها تعبانة جدا، قولتله لأ مش عاوزه أشوفها، قالي ازاى، قولتله له لأ بردو، وبعدها كلمنى عمر المهندس أخوها  بس كان الزعل مش مخلينى مستوعبة، ونزلنا من بيروت عليها فى المستشفى وقعدت معاها أخر 4 أو 5 أيام قبل وفاتها".

وأعترفت ريم بندمها على الخلافات التي حدثت بينهم مؤخرًا، قائلة: "ندمت على كلام وزعل على الفاضى، علاقتنا كانت أكبر إننا نزعل من بعض، لحد دلوقتى بروح أزور قبرها وأدعيلها".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة ريم البارودي شاركت مؤخرًا في الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلي"، ونال دورها نجاح كبير، كما شاركت في الفترة الأخيرة في مسرحية "جوازة مرتاحة"، من بطولة ريم البارودى وأحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها الـ41 بجلسة تصوير باللون الأحمر

ريهام سعيد لريم البارودي بعد تصريحات سمية الخشاب بيقولوا حقك رجع لك أنا مش شايفة كده

ريم البارودي ترد على تصريحات أحمد سعد عاملة حساب مرضك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك