بسمة وهبة تستفز ياسمين عبد العزيز.. شاهد ماذا قالت عن طليقها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 14 يناير 2020 ,10:54 ص

بسمة وهبة تستفز ياسمين عبد العزيز.. شاهد ماذا قالت عن طليقها".


أثارت الإعلامية بسمة وهبة الكثير من الجدل، وذلك بسبب تعليقها غير المتوقع على رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، والزوج الحالي للفنانة ريهام حجاج.

حيث نشرت بسمة وهبة صورة تجمعها برجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك خلال لقائهما في حفل حزب مستقبل وطن، وعلقت على الصورة قائلة: "زوج أرق الفنانات اللي انا من الفانز بتوعها الله يخليكم لبعض محمد حلاوة وزوجته الجمر ريهام حجاج".

بسمة وهبة تستفز ياسمين عبد العزيز

كلمات "بسمة" عن "حلاوة وريهام" جاءت مزعجة لعدد كبير من المتابعين، وعدم مراعتها لمشاعر النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لحلاوة، بينما يرى البعض الآخر أنها لا تقصد استفزازها.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل ذهب البعض بتعليقاته إلى الزعم بأن "بسمة" قد تعمدت استفزاز ياسمين عبد العزيز لأنها رفضت الظهور معها في برنامجها "شيخ الحارة" الذي كانت تقدمه في رمضان الماضي على قناة القاهرة والناس الفضائية المصرية.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال محمد حلاوة كان قد تزوج منذ حوالي العام من الفنانة ريهام حجاج، بعدما تعرف عليها خلال تحضيرها لمسلسل "كارمن" الذي قامت ببطولته، وقام هو بإنتاجه.

وكان "حلاوة" زوجًا سابقًا للفنانة ياسمين عبد العزيز لمدة 18 عام، ثم أعلنت الأخيرة عن خبر انفصالها في بيان صحفي لها، بعد انتشار خبر زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج.

ولم تذكر ياسمين عبد العزيز سبب الانفصال أو سبب تكتمها عنه طوال هذا الوقت، ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يحدث فيها انفصال بين ياسمين وزوجها، إلا أنهما كانا يتراجعان عنه كل مرة، ويبدو أنه كان من المقرر حدوث ذلك أيضًا هذه المرة، لذا أخفت خبر انفصالهما.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بسمة وهبة تواجه فيروس كورونا بلوك رجالي هنعلمهم في البيت

ياسمين عبد العزيز تبعث برسالة لطليقها أنا بشكر الظروف اللي بعدتك عني

بسمة وهبة تخضع لنيولوك جديد هل ستحلق شعرها على الزيرو

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك