في صورة نادرة.. أحلام تنام على قدم أصالة بشكل طريف

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 13 يناير 2020 ,11:30 ص

في صورة نادرة أحلام تنام على قدم أصالة بشكل طريف


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للمطربة الإماراتية أحلام وهي نائمة على ساق المطربة السورية أصالة، ما يعد دليلًا واضحًا على مدى ما كانت عليه علاقتهما من قرب في فترة من الفترات قبل نشوب الخلافات بينهما، فقد وقع قديمًا العديد من المشاكل بينهما، كانت تنتهي عادًة بالصلح، قبل أن تقرر أحلام في المرة الأخيرة عدم الصلح مع أصالة.

وظهرت في الصورة المتداولة، أحلام تضع رأسها على ركبتي أصالة، أثناء جلوسها على الأريكة، وعلامات السعادة والمرح تظهر عليهما.

أحلام تنام على رجل أصالة بشكل طريف

ويعيش الثنائي هذه الفترة قطيعة للعلاقة فيما بينهما، بعدما دب خلاف بينهما أدى لعمل "أحلام" بلوك لأصالة على موقع "انستجرام"، بعدما نشرت الأخيرة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، متمنية لها الشفاء بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن".

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

شاهد أيضًا: أحلام تسخر من أصالة من جديد شاهد ماذا قالت عنها هذه المرة؟

وبعدها صرحت أحلام في كواليس برنامج The voice، على أن علاقتها بأصالة انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر، قائلة: "هالإنسانة انتهت بالنسبة لي، وهالمرة عنجد واخدة قراري"، مُضيفة: "أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل في مهاترات مع أي حد ورجاءً هذا الموضوع بدي أقفله وخدت قرار أني بس بصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد عليّ".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها

فيفي عبده تفزع أحلام بهذه الطريقة ماذا فعلت لها؟

كيف تغير شكل خضير عن لن أعيش في جلباب أبي؟ لن تصدق شكله بعد سنوات طويلة من الاختفاء

أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت؟

أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك