مادلين طبر تكشف عن إجرائها لعمليات تجميل منذ ذلك العمر.. لن تتوقعي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 يناير 2020 ,3:22 م

مادلين طبر تكشف عن إجرائها لعمليات تجميل منذ ذلك العمر


كشفت الفنانة مادلين طبر عن إجرائها للكثير من عمليات التجميل، لتحافظ على جمالها الشاب بشكل دائم، وذلك خلال استضافتها في برنامج "حديث المساء" المذاع على قناة mbc مصر، من تقديم الإعلامية ياسمين عز.

حيث أكدت خلال حوارها أنها تجري عمليات التجميل بشكل مستمر، مؤكدة أن التجميل جزء من شخصيتها، لكي تحافظ على جمالها طوال الوقت.

وأوضحت أنها تذهب إلى أطباء وعيادات التجميل كل ثلاثة أشهر، لمتابعة المشكلة ومعرفتها منذ البداية، ثم علاجها أولًا بأول، قائلة: "أنا بحب أكون صريحة مفيش معجزات فطبعًا بعد ما تعدي الخمسين سنة وتفضلي زي ما أنتِ لأ في عيادات ودكاترة لو في حاجة غلط مابسبش نفسي ومابسبش التجاعيد تاخد ممر وتبقى خلاص ظهرت".

وكشفت مادلين بداية ذهابها لعيادات التجميل، قائلة: "أنا ابتديت الموضوع ده من وأنا عندي 35 سنة".

وسخرت "طبر" من بعض النجمات اللاتي تخفين قيامهن بعمليات التجميل رغم كبر سنهن، قائلة: "في بعض الزميلات بيقعدوا يقولوا كلوا تفاح وأشربوا ماية ويخفوا عمليات التجميل بس معلش يعني لامؤاخذة يعني أنتِ عديتي الستين فمش مشكلة تقولي للناس الحقيقة لأن الناس ماعدتش زي زمان".

وأكدت مادلين طبر، أنها تعتز بخضوعها لعمليات التجميل، وأن هذه الجراحات ليست عيبًا، وأوضحت أنها مع الخضوع لها للحفاظ على الجمال الخارجي إذا توافر الجانب المادي، ولكن إذا لم يملكن الكثير من المال لإجراء تلك العمليات، فيمكنهن اللجوء إلى الوصفات الطبيعية مع شرب الكثير من الماء.

 

موضوعات متعلقة:

نبيل الحلفاوي يهاجم الفنانات بسبب عمليات التجميل ويسخر من هذا الأمر هل يقصد حلا شيحة؟

تغير كبير بشكل حليمة بولند عملية تجميل واضحة

منى هلا تكشف عن عمرها الحقيقي مش هشفط ولا هنفخ

فنانين وقعوا ضحايا لعمليات تجميل فاشلة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك