تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان.. من هي الفتاة؟

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 9 يناير 2020 ,2:08 م

تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة


بعد إعلان المطربة أصالة نصري انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، جاءت الأخبار  مشيرة إلى أن الخيانة كانت سببًا رئيسيًا في حول وقوع الطلاق، وهو ما أكدته شام الابنة الكبرى لأصالة، خلال تدوينة كتبتها لمساندة أمها بعد إعلان الخبر للجميع.

وبعد إعلان الانفصال بأيام قليلة، تحدثت بعض المصادر القريبة من نجمة الغناء السورية عن أسباب الطلاق الحقيقية، حيث أوضحوا أن أصالة استمعت إلى تسجيلات صوتية بين طليقها وفتاة سورية غير معروفة تُدعى نيكول، في العشرين من عمرها.

وقد تسببت هذه التسجيلات الصوتية لطارق العريان مع فتاة غريبة إلى حالة نفسية سيئة للغاية للمطربة أصالة، وظلت في حالة الصدمة والحزن الشديد لمدة 5 أشهر تقريبًا، وفي هذه الفترة كان طارق العريان يعيش خارج المنزل، حتى وقع الطلاق وأعلنت أصالة الأمر.

وكانت الشائعات طالت الفنانة السورية نسرين طافش بأنها السبب في انفصال أصالة والعريان، ولكنها نفت الأمر، كما نفى طارق العريان هذه الشائعات، ليتضح حقيقة الأمر بعد ذلك.

شاهد أيضًا: بعد تورط اسمها نسرين طافش ترد بقوة بعد إعلان انفصال أصالة من طارق العريان

وكانت أصالة قد أعلنت رسميًا خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

انفصال أصالة وطارق العريان

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، وبعدها حذفت أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى؟

أول ظهور رسمي لطارق العريان بعد إعلان انفصاله عن أصالة

أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك