مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة.. ما علاقة نانسي عجرم؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 يناير 2020 ,2:48 م

مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة


بكلمات قاسية، انقلبت المطربة اللبنانية مايا دياب على بلدها لبنان، وهاجمتها بقسوة، واصفة إياها ببلد الخوف، والدولة الفلتانة، وجاء هذا الهجوم الشديد بعد حادث اقتحام منزل المطربة نانسي عجرم من قبل سارق ملثم، مما أدى إلى وفاته على يد الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة الشابة، وخضوعه للتحقيق معه في الحادث.

وعلقت المطربة مايا دياب على حادث نانسي عجرم، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "خبريات السنة الجديدة قاسية ومُحزنة للغاية وأنا متأثرة جدًا بما حصل مع نانسي عجرم وفادي".

وأضافت: "وتذكرت حادثة مأساوية تعرضت لها شخصيًا سنة 2005 وهيدا كلو بسبب بلد فلتان لم يعرف يوماً إلا محاسبة الأضعف وترك الرؤوس الكبيرة سائبة، بلد الخوف، اليوم سألت نفسي فعلياً ليه ما بفلّ؟".

مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة

وتقصد مايا دياب بكلماتها حادث تعرضها للاختطاف في بيروت، حيث ذكرت التفاصيل في برنامج راغدة شلهوب، موضحة أنها ظلت محتجزة في السيارة لمدة يوم كامل وتعرضت للتعنيف والإهانة، بالإضافة للأحداث الدائرة في لبنان منذ فترة من ثورة ونزاعات.

شاهد أيضًا: مايا دياب بملامح وجه غريبة هل أجرت عملية تجميل أم أنه فوتوشوب؟

والجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم تعرضت لاقتحام سارق ملثم سوري الجنسية لمنزلها منذ أيام، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين وزوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد تهديده بدخول غرفة الأطفال، ليخضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، من يوم الأحد الماضي وحتى الثلاثاء، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، ويتواجد الآن بمنزله تحت حراسة أمنية مشددة مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

يذكر أن الدكتور فادي الهاشم، زوج المطربة نانسي عجرم، قد دخل المستشفى يومي الأحد والإثنين، لإصابته بارتفاع في ضغط الدم وحالة نفسية سيئة، وذلك بعد حادث اقتحام المنزل وقتل السارق.

 

موضوعات متعلقة:

تغير صادم في شكل مايا دياب يجعلها عرضة للانتقاد

مايا دياب تقلد كيم كارداشيان وترتدي جمبسوت جلدي لاصق جدًا مثير للجدل!

بهذه الطريقة تتصدى مايا دياب لفيروس كورونا حالة طوارئ من نوع خاص


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك