أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي.. كلمات حزينة تودع بها طليقها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 يناير 2020 ,11:20 ص

أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي


وضعت المطربة أصالة نصري حدًا للغط الكبير الذي دار حولها طيلة الأيام الماضية، بعدما أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعد زواج دام 14 عام تقريبًا وقصة حب كبيرة.

ونشرت النجمة السورية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها السابق طارق العريان، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي

وكان الإعلامي تامر أمين أول من أعلن خبر انفصال أصالة وطارق، خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية، منذ حوالي شهر تقريبًا.

والجدير بالذكر، أنه حتى الآن لم يعلن طارق العريان عن انفصاله لوسائل الإعلام، ومازال محتفظًا بصور أصالة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

بروفايل طارق العريان على انستجرام

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق

أول ظهور رسمي لطارق العريان بعد إعلان انفصاله عن أصالة

أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها

طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك