أصالة ملمحة لتعرضها للغدر: لا تأمن رفقة أحد.. هل تقصد طارق العريان؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يناير 2020 ,3:34 م

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر: لا تأمن رفقة أحد.. هل تقصد طارق العريان؟


أثارت المطربة أصالة الجدل من جديد، بعد ما كتبته عن الثقة في الآخرين، وخمن الجمهور أنها تقصد زوجها المخرج طارق العريان بكلماتها، وخاصةً بعد الخلافات التي نشبت بينهما وأدت إلى الانفصال، مثلما أعلن الإعلامي تامر أمين.

وكتبت أصالة عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "لا تأمن لرفقة ‏أحد حتى تراه في ثلاث، شدة تصيبك، نعمة تصيبه، جفوة بينكما".‏

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ عدة أشهر، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام، كما أثارت أصالة الجدل بمنشوراتها التي عبرت فيها عن الخيانة والإحباط، حيث ربطها الجمهور بعلاقتها بزوجها المخرج طارق العريان.

والجدير بالذكر، أنه حتى الآن لم يصرح أي من أصالة أو طارق العريان بأي خبر حول تأكيد أو نفي حقيقة انفصالهما لوسائل الإعلام.

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام"، ومن بعدها أعلن الإعلامي تامر أمين خبر الانفصال بينهما، وذلك خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أول احتفال في حياة أصالة بعد طلاقها

أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها

طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة ماذا قال؟

تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك