أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عامًا جديدًا سعيدًا.. شاهد ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 31 ديسمبر 2019 ,2:43 م

أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عاما جديدا سعيدا


مع نهاية عام 2019، بدأت تتردد أنباء، تشير إلى خلافات أصالة مع زوجها طارق العريان، قبل أن يعلن الإعلامي تامر أمين خبر الانفصال بينهما، وذلك خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

ويبدو أن خلافات النجمة السورية مع زوجها المخرج الشهير، جعلتها حزينة بشكل كبير، حيث ظهرت في أواخر حفلاتها وهي تبكي وفي حالة سيئة، وهو ما أكد على خبر الانفصال ووجود مشاكل أسرية.

ومع نهاية عام 2019، أوضحت أصالة حقيقة حزنها وبكائها وحالتها النفسية السيئة، وكتبت ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "عام يودعنا بأخر صباح ليبدأ الجديد غداً، علّه يأخذ معه ما أبكانا وأحزننا، ويأخذ الضعف المُهين، والانكسار الذي أرهقنا".

وتابعت أصالة: "نعد أنفسنا بعام جديد، بمشاعر أجمل وأكثر نضارة لنشع لمن حولنا فرحاً وأمل، ولعائلتي الغالية الحبيبة الّي ناضلت من أجلي، وأصدقائي الأوفياء الذين لا يميلون لو مالت الحياة".

وأضافت قائلة: "أعدكم جميعا بأن أكون كما أتمنى أن أكون، ليس هو فقط عام جديد، بل هو تذكار لأن نتغير ونتجدد ونعدو، كل عام وجميعنا بخير وبلادنا وأهلنا وأصحابنا وأحبتنا بألف خير".

أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عام جديد سعيد

والجدير بالذكر، أنه حتى الآن لم يصرح أي من أصالة أو طارق العريان بأي خبر حول تأكيد أو نفي حقيقة انفصالهما لوسائل الإعلام.

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ أكثر من شهرين، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟

بعد تورط اسمها نسرين طافش ترد بقوة بعد إعلان انفصال أصالة من طارق العريان

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟

أصالة تعلق لأول مرة بعد انتشار خبر انفصالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك