تعرف على رد فعل أحمد الفيشاوي على صورة ابنته الفاضحة.. مفاجأة

بواسطه لهلوبة الإثنين , 30 ديسمبر 2019 ,12:20 م

تعرف على رد فعل أحمد الفيشاوي على صورة ابنته الفاضحة


أثارت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، الكثير من الجدل، وذلك بعد نشرها صورة لها وهي في عمر الثامنة، وهي عارية تمامًا من الجزء العلوي، ولا يوجد غير شعرها الطويل الذي يغطي منطقة الصدر، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت لينا الفيشاوي مٌعلقة على صورتها الفاضحة: "هذا أنا كحورية البحر عندما كان عمري 8 سنوات".

صورة لينا الفيشاوي الفاضحة

هذه الصورة أثارت موجة غضب وهجوم شديد على لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، كما أثار غضب والدها أحمد الفيشاوي تصرفها الجرئ.

وهناك مصادر مقربة من الفنان أحمد الفيشاوي، كشفت في تصريحات صحفية أن والدها قرر مقاطعتها بشكل تام، بعد نشر هذه الصورة، رغم أنه كان يحاول الفترة الماضية أن يوطد العلاقة ويذيب التوتر الذي كان موجود بينهما في الفترة الأخيرة، بسبب المشكلات والقضايا بينه وبين والدتها هند الحناوي.

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد ألغى متابعته لابنته عبر موقع "انستجرام"، وهكذا فعلت ابنته، حيث ألغت متابعتها لوالدها، بينما تتابع باقي الفنانين المصريين.

والجدير بالذكر، أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أوضحت "لينا" من قبل في تصريحات لها، أن أباها قد سدد دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقى دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعدما قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد النفقة في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، وهذا ما جعل الفنان أحمد الفيشاوي بتسوية الأمر بينهما والاتفاق معها على طريقة الدفع.

يذكر أن لينا الفيشاوي هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد لن تتوقعه شاهد بالفيديو

هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك