أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من "إنستجرام".. هل انفصلا؟

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 26 ديسمبر 2019 ,1:41 م

أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من إنستجرام هل انفصلا


أثارت خبيرة التجميل والمذيعة أسما شريف منير، الكثير من الجدل، بين متابعيها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وذلك بعدما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان محمود حجازي، فجأة بدون سابق إنذار.

وبسبب هذا الفعل، تداولت الأخبار بانفصال أسما شريف منير والفنان محمود حجازي، ولم ينفي أو يؤكد أي من الطرفين، حقيقة هذا الخبر السيء.

وكان أخر ظهور لأسما شريف منير، أمس الأربعاء، عبر مقطع فيديو على حسابها على "إنستجرام"، بمناسبة أعياد الكريسماس، وظهرت وهي ترتدي دبلة الزواج، ولكن ليس هناك تفسير لحذفها جميع صورها مع زوجها محمود حجازي.

أسما شريف منير تحذف جميع صور زوجها من "إنستجرام"

وكانت أخر صورة نشرتها أسما لزوجها محمود حجازي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، منذ حوالي 5 أيام، تهنئه فيها بعد تكريمه من قطاع القنوات المتخصصة، وعلقت عليها "أنا فخورة بيك، مبروك يا قلبي، دايمًا ناجح إحساس حلو أوي إن تعبك يتقدر لأنك حقيقي بذلت مجهود كبير.. بحبك"، ولكنها حذفت هذه الصورة ضمن باقي الصور.

والجدير بالذكر، أن أسما ابنة الفنان شريف منير، كانت قد تزوجت من الفنان محمود حجازي، في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد فسخ خطبتهما لمدة 5 أشهر، قبل إعلان زواجهما بشكل مفاجئ.

 

موضوعات متعلقة:

سلمى أبو ضيف تحذف صور حبيبها الإيطالي من انستجرام شاهد ردها الأول حول حقيقة الانفصال

أسما شريف منير تكشف عن السبب الذي دفعها لمحاولة الانتحار

بالصور زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي ‏

أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك