أصالة تثير الجدل باحتضانها والتصاقها بإعلامي كويتي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 25 ديسمبر 2019 ,11:59 ص

أصالة تثير الجدل باحتضانها والتصاقها بإعلامي كويتي


أثارت المطربة السورية أصالة بالتصاقها واحتضانها مع الإعلامي الكويتي حمد العلى المعروف بحمد قلم، وذلك في مقطع فيديو تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد ظهرت المطربة أصالة وهي تلتصق بمقدم البرامج الكويتي، وتضع رأسها على كتفه، في مشهد أثار جدلًا كبيرًا، وفي مشهد أخر ظهرت أصالة وهي تمسك يد الإعلامي حمد العلى وتغني معه بطريقة عفوية.

وعلق الجمهور على الفيديو المتداول بأن المطربة أصالة تعاني من نقص حنان، وأثارت استغراب جمهورها، وعلق أخر: "قرب وود مبالغ فيه"، وعلقت أخرى: "ماكانت كدا لما كانت متزوجة".

والجدير بالذكر، أن الإعلامي تامر أمين أعلن عن انفصال المطربة أصالة والمخرج طارق العريان، وذلك من خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

وكان خبر انفصال المطربة أصالة من المخرج طارق العريان، قد انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولم يعلق أي من الطرفين على صحة الخبر.

وفي أخر حفلات أصالة الغنائية، بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، ظهرت أثناء أدائها لأغنيتها الخليجية "ذاك الغبي"، وكانت تبكي بشدة مُتأثرة بالكلمات، ولم تستطع استكمال الأغنية بشكل جيد، ووقتها تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو مسجلًا هذه اللحظات، وروج البعض لحقيقة انفصالها عن زوجها، ولكن الأمر كان لايزال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

 

موضوعات متعلقة:

تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟

أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي كلمات حزينة تودع بها طليقها

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟

أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عامًا جديدًا سعيدًا شاهد ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك