كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد شقيقها أنس؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 ديسمبر 2019 ,11:42 ص

كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد شقيقها أنس


احتفلت المطربة أصالة نصري، بعيد ميلاد شقيقها أنس، والتي دائمًا ما تتحدث عنه في كل حوار صحفي أو لقاء تلفزيوني، فهي دائمًا ما تعبر عن حبها وسعادتها بأنه شقيقها وسندها وتفتخر بذلك.

وقد نشرت النجمة السورية، صورة لشقيقها أنس، أبرزت وسامته التي خطفت الأنظار، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت أصالة على الصورة مُعلقة: "كل سنة وسندي أخي وحبيبي وروح قلبي ونور عيوني بألف خير، الدنيي بتحلى لمّا بتكون جنبي، يا أجمل خال لولادي ويا أحلى وأنبل الشباب يا أنوسة الروح".

أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقها أنس

ولم تترك أصالة مناسبة إلا وعبرت عن حبها لشقيقها أنس، والذي يساندها في كل محنها، ويتواجد في معظم حفلاتها الغنائية.

يذكر أن الإعلامي تامر أمين كان قد أعلن عن انفصال أصالة من المخرج طارق العريان، خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

وفي أخر حفلات أصالة الغنائية، بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، والتي تواجد خلالها شقيقها أنس، ظهرت أثناء أدائها لأغنيتها الخليجية "ذاك الغبي"، وكانت تبكي بشدة مُتأثرة بالكلمات، ولم تستطع استكمال الأغنية بشكل جيد، ووقتها تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو مسجلًا هذه اللحظات، وروج البعض لحقيقة انفصالها عن زوجها، ولكن الأمر كان لايزال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

كما لاحظ المتابعون حالة الحزن على النجمة السورية، منذ أكثر من شهرين، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

 

موضوعات متعلقة:

انفصال أصالة وطارق العريان إعلامي يعلن الخبر

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

أصالة تعلق لأول مرة بعد انتشار خبر انفصالها

أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك