الفنان محمد رياض يعلق لأول مرة على تخلي حماته "شهيرة" عن الحجاب

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 ديسمبر 2019 ,12:18 م

الفنان محمد رياض يعلق لأول مرة على تخلي حماته "شهيرة" عن الحجاب


كشف الفنان محمد رياض، زوج ابنة الفنانة شهيرة، لأول مرة عن رأيه الشخص، حول تخلي حماته الفنانة الكبيرة، عن الحجاب، وذلك بعد ارتدائها له لأكثر من 20 عامًا.

وأوضح محمد رياض في تصريحات صحفية، أن فكرة ارتداء المرأة للحجاب أو تخليها عنه مسألة شخصية وعلاقة خاصة بينها وبين الله، وهو ما لا يخص أحد.

وأشار "رياض" إلى رأيه فيما يخص تخلي والدة زوجته الفنانة الكبيرة "شهيرة"، عن الحجاب بقوله: "محدش هيتحاسب مكان حد، كلنا هنقف أمام ربنا فرادى".

وأضاف: "مسألة ارتدائها الحجاب أو خلعه حرية شخصية لها، ولا يستطيع أحد أن يفرض رأيه عليها".

وكانت الفنانة الكبيرة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، قد فاجأت الجميع في أحدث ظهور لها، بإطلالة شبابية بدون حجاب، حيث ارتدت بنطلون وجاكت من الجينز، وتركت شعرها الأصفر ينسدل على كتفيها.

الفنانة شهير بدون حجاب في أحدث ظهور لها

والجدير بالذكر، أن الفنانة شهيرة تخلت عن حجابها منذ وقت قصير مع صديقتها الفنانة سهير رمزي، بعدما فضلت الابتعاد عن الأضواء والاحتفاظ بالحجاب لأكثر من 20 عامًا.

وقد صرحت شهيرة في وقت سابق عن خلعها الحجاب، قائلة أنها أصبحت متقدمة في العمر ولها رخصة التخفيف منه، لهذا تخلت عنه منذ وقت قريب، ولكن بعد سؤالها لأحد شيوخ الأزهر حول أمر خلعها الحجاب، كان الرد أنه من الممكن أن تحدث فتنة بين النساء، وأن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تمامًا، لتشعر الفنانة شهيرة بالخوف وتتراجع عن فكرة خلع الحجاب، ولكن يبدو أنها عادت لفكرتها الأولى، وهي الظهور بدونه.

 

موضوعات متعلقة:

صورة نادرة للفنان محمد رياض قبل الشهرة وهو يعمل كيميائي

شهيرة تعاني من مشكلة كبيرة في رمضان وهذا رأي الجمهور!

شهيرة تظهر في عزاء ماجدة الصباحي بدون حجاب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك