إلهام شاهين تزور قبر هيثم أحمد زكي في الأربعين.. صورة من أمام المدفن

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 17 ديسمبر 2019 ,11:15 ص

إلهام شاهين تزور قبر هيثم أحمد زكي في الأربعين صورة من أمام المدفن


قامت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بزيارة قبر الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أمس الإثنين، في ذكرى الأربعين على رحيله، حيث توفي يوم 7 نوفمبر 2019، وحيدًا في منزله.

وفي الذكرى الأربعين لوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، زار قبره عدد من الفنانين، وكان من بينهم إلهام شاهين، التي نشرت صورة لها من أمام مدفن أسرة الفنان أحمد زكي، والذي دُفن به نجله هيثم.

وكتبت إلهام شاهين، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "النهاردة أربعين هيثم أحمد زكي الله يرحمه، نسألكم الدعاء والفاتحة على ‏روحه."

إلهام شاهين تزور قبر هيثم أحمد زكي في الأربعين

كان "هيثم" قد توفي وحيدًا في منزله، يوم 7 نوفمبر الماضي، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب وعكة صحية كان قد تعرض لها قبل الوفاة بأيام قليلة.

ومن ناحية أخرى، أوضح أيمن أحمد صديق هيثم أحمد زكي المقرب، خلال لقاء مع في برنامج ET بالعربي، أن هيثم يوم وفاته حاول الاتصال به أكثر من مرة ولكنه كان مشغولًا بظرف عائلي، ثم استنجد هيثم بخطيبته قبل وفاته بساعات واتصل بها، وقال لها: "خلي أيمن يلحقني"، ولكن القدر كان أسرع من ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق هيثم أحمد زكي يرد لأول مرة على نقيب الممثلين بعد بيع مقتنيات أحمد زكي

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته كيف توقع رحيله؟

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟

تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد ووريثه الشرعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك