أول تعليق لسارة الطباخ على خطوبة محمد الشرنوبي من مديرة أعمال أنغام

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 16 ديسمبر 2019 ,1:58 م

أول تعليق لسارة الطباخ على خطوبة محمد الشرنوبي من مديرة أعمال أنغام


احتفل الفنان محمد الشرنوبي بخطبته للمرة الثالثة، على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك منذ أيام قليلة، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط.

محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض

وعلقت المنتجة سارة الطباخ، على خبر خطوبة خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، من مديرة أعمال المطربة أنغام، قائلة: "مبروك عليهم وربنا يهنيهم ببعض".

ثم تحدثت سارة الطباخ، عن الأمور القانونية والقضايا التي جمعت بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ هذه الفترة، قائلة: "مازال محمد الشرنوبي تابع للشركة الخاصة بي ولم يتم فسخ التعاقد، وهناك قضايا معروفة من جانب الشركة وهو حقي القانوني، حيث أرغب في الحفاظ عليه، وأنا أترك الجانب القانوني للمحامين ولا أتدخل فيه، وأتفرغ تمامًا لعملي من أجل تقديم أعمال جيدة للجمهور".

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وقد رفعت المنتجة سارة الطباخ قضية جديدة على الفنان محمد الشرنوبي، بعد يوم من خطبته من راندا رياض، حيث أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب بتعويضها عن فسخ المطرب الشاب التعاقد من طرف واحد.

ومن المنتظر أن تعقد أولى جلسات المحكمة في القضية بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي يوم 16 يناير 2020.

وكانت سارة الطباخ حصلت على قرار ضد الفنان محمد الشرنوبي بمنعه من الغناء، من نقابة المهن الموسيقية، ومازالت القضايا بينهم قائمة بسبب تعاقد الفنان محمد الشرنوبي مع شركة "الطباخ"، والشروط الجزائية المكتوبة في العقد.

 

موضوعات متعلقة:

هل يتم إلغاء حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض بسبب فيروس كورونا؟

محمد الشرنوبي يرفع راية الصلح مع سارة الطباخ ما الحكاية؟

حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض في هذا المكان قريبًا!

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك