مايا دياب تتعرض لموقف محرج بسبب ماجد المصري.. شاهد ماذا حدث؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 12 ديسمبر 2019 ,11:52 ص

مايا دياب تتعرض لموقف محرج بسبب ماجد المصري


تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى موقف محرج، بعد سقوطها على الأرض من فوق الكرسي، بسبب الفنان ماجد المصري، الذي أثار رعبها في مكان عام.

فقد نشرت الفنانة مايا دياب مقطع فيديو لها، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر خلاله الفنان ماجد المصري وهو يقف خلفها في مكان عام، ثم قام بإفزاعها بإصدار صوت عالي إلى جانب أذنها، فشعرت بالخوف وسقطت على الأرض، وحاول الفنان حسن الرداد اللحاق بها ولكنه سقط معها.

وعلقت مايا دياب على مقطع الفيديو، قائلة: "طلعوا أوباش بحق وحقيق"، وقصدت مشاركتها هي والفنان ماجد المصري وحسن الرداد في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، والذي تم عرضها في موسم الرياض.

وأحدث مقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق أكثر من 730 ألف مشاهدة.

يذكر أن المطربة اللبنانية مايا دياب شاركت في بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش"، برفقة الفنان حسن الرداد، والفنان ماجد المصري، حمدي المرغني، إيمان العاصي، شيماء سيف، هالة فاخر، أوس أوس، سعد الصغير، ومن تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

وتعتبر هذه المسرحية تجربة جديدة تم عرضها في السعودية ضمن موسم الرياض.

ويشهد موسم الرياض عرض أكثر من مسرحية، منها مسرحية "الملك لير" للنجم يحيي الفخراني، ومسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي، ومسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عز ومحمد سعد.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور خطوبة ابنة الفنان ماجد المصري وفستان محتشم للعروسة

بصورة وتعليق رومانسي ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته

زوجة ماجد المصري تعايره بكرشه فى الحجر الصحى

ماجد المصري يكشف عن ضربه لاحدى النساء بالقلم تعرف على السبب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك