عائشة الكيلاني ترد على سخرية محمد سامي منها.. شاهد ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 11 ديسمبر 2019 ,2:46 م

عائشة الكيلاني ترد على سخرية محمد سامي منها شاهد ماذا قالت


هاجم المخرج محمد سامي الفنانة نسرين أمين، بسبب الخلافات التي نشبت بينهما منذ عرض مسلسل "الأسطورة"، حينما اتهمته الأخيرة بحذف الكثير من المشاهد الخاصة بها لإبراز مشاهد زوجته مي عمر.

وقال المخرج محمد سامي أن نسرين أمين تغار من زوجته "مي"، وأنها مجرد كومبارس ووصفها بممثلة درجة خامسة لم تقدم أي شيء يذكر في الدراما، وأنها مجرد امتداد للفنانة عائشة الكيلاني، وأن الله أنعم كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.‎

هذا التصريح بالتأكيد أغضب الفنانة الكبيرة عائشة الكيلاني، والتي ردت على هذا الكلام لأول مرة، من خلال تصريحات صحفية، قائلة: "لا رد على الإنسان البذيء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يقلل من الآخر، وبكرة سيندم على كل كلمة قالها في حق أي إنسان سواء أنا أو غيري، فلا يجب نهائيًا أن يقلل من الآخر مهما كان".

ومن ناحية أخرى، كشفت عائشة الكيلاني عن تحضيرها خلال هذه الفترة لعمل درامي كوميدي جديد من تأليفها، وأنها تبحث حاليَا عن الجهة التي ستنتج المسلسل.

يذكر أن الفنانة نسرين أمين كانت قد ردت بدورها على هجوم المخرج محمد سامي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول، الحمد لله على نعمة الشكل الجميل، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة، الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها بدون زعل".

نسرين أمين والمخرج محمد سامي

موضوعات متعلقة:

المخرج محمد سامي يسخر من عمرو يوسف بسبب مسلسل خالد بن الوليد ماذا قال؟

أول رد لمي عمر على نسرين أمين بعد خلافاتها مع زوجها محمد سامي

نسرين أمين دور فتاة الليل من أنجح أدواري

نسرين أمين تنشر صورة بملابس الشخصية من آخر كواليس سوق الجمعة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك