أحمد السقا "يجبر خاطر" صابرين في أول ظهور لها بدون حجاب.. شاهد ماذا فعل؟

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 9 ديسمبر 2019 ,1:34 م

أحمد السقا يجبر خاطر صابرين في أول ظهور لها بدون حجاب شاهد ماذا فعل


ظهرت الفنانة صابرين لأول مرة في مهرجان "نجم العرب أورد" بدون حجاب، وذلك بعد إعلانها التخلي عنه في الأيام القليلة الماضية، بعد أكثر من 20 عام على حجابها.

صابرين في مهرجان نجم العرب اورد

وشهدت الدورة الرابعة من مهرجان "نجم العرب أورد" الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على تكريم عدد من نجوم الفن عن أفضل أعمالهم خلال عام 2019.

وكان من بين المكرمين الفنانة صابرين، التي حصلت على لقب أفضل فنانة كوميدية، كما كُرم الفنان أحمد السقا بمنحه جائزة أفضل ممثل، عن مسلسل "ولد الغلابة".

صابرين في مهرجان نجم العرب اورد

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد السقا وهو يجبر خاطر الفنانة صابرين، بعد لقائه بها بدون حجاب لأول مرة، حيث رصدته عدسات الكاميرات وهو يُقبل رأسها أمام الجميع أثناء تواجدهما في المهرجان.

أحمد السقا يقبل رأس صابرين

صابرين وأحمد السقا في مهرجان نجم العرب اورد

وكان من بين المُكرمين في مهرجان "نجم العرب أورد"، الفنانة دنيا سمير غانم كأفضل فنانة عربية، وهشام جمال كأفضل منتج عربي، بالإضافة إلى تكريم الفنانة أسماء أبو اليزيد كأفضل وجه شاب، عن مشاركتها في فيلم الممر، كما تم تكريم غادة عادل، ومحمد ممدوح، ودرة، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وطارق لطيف، والمخرج محمد سامي.

وقد تعرضت الفنانة صابرين إلى الهجوم الشديد من قبل الجمهور، وذلك ظهورها بدون حجاب وبشعر أشقر في إحدى الصور، لترد صابرين لأول مرة على قرار تخليها عن الحجاب، حيث تحدثت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة أنها خلعت "التربون" وليس الحجاب، موضحة: "أنا من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب.. أنا قلت إني محتشمة".

وأضافت "صابرين" خلال المداخلة الهاتفية: "أنا جاهدت نفسي طويلًا وسألت نفسي كتير أنا صح ولا غلط.. لكن السوشيال ميديا تعبتني نفسيًا، كنت أشعر أنني مقسومة نصفين، وأنا طول عمري بعمل أدوار محترمة وربيت ولادي تربية محترمة".

وخلال الحديث بكت صابرين بشكل هستيري، قائلة: "إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كأن في حرب عليا.. ما ذنب أولادي.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقى.. لما أنزل القبر ربنا اللى هيحاسبني".

وأكملت حديثها: "أنا قلعت بس التربونة، وربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب".

 

موضوعات متعلقة:

بصورة ورسالة رومانسية صابرين تحتفل بعيد ميلاد زوجها

صابرين تهدد جمهورها وتحذرهم من هذا التصرف!

احمد السقا يكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا للجمهور ما النتيجة؟

أحمد السقا يثير القلق في نفوس الجمهور ويحذف صورة بعد نشرها


قولى رأيك