بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة "جينيس" كأفضل فنان مؤثر في العالم

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 8 ديسمبر 2019 ,3:01 م

بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم


دخل النجم تامر حسني موسوعة جينيس العالمية، عقب تتويجه بلقب أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم، الأمر الذي شهد الكثير من ردود الفعل، وكان من أبرزها سخرية الشاعر بهاء الدين محمد من من فوز "نجم الجيل" بهذا اللقب.

حيث كتب الشاعر بهاء الدين محمد، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "‎جينيس إيه اللي أنت جي تقول عليه،‎ إنت عارف قبله معنى الجينيس إيه" وقد صحبت عبارته رمزًا تعبيريًا ساخرًا.

وتابع: "مفيش فنان بيجري وراه جوايز، اتعلموها بقى".

بهاء الدين محمد عن تامر حسني

وولم يقتصر الأمر على هذا الحد، فقد ثار محبو تامر حسني وجمهوره على "بهاء الدين" وهاجموه بشدة، مدافعين عن نجمهم، ليكتب بهاء الدين محمد ويهاجم تامر حسني من جديد، قائلًا: "أي حد يستدعي اللجان الإلكترونية لسب حد بيقول رأيه يبقي أعلن فشله واتفضح".

وأضاف: "وأنا مفيش حد يقدر يمنعني أقول اللي عايز أقوله، وطول عمري كده حتى لو ضد مصلحتي مفيش حاجة في الحياة هتمنعني أقول للكداب أنت كداب، ولا بيهمني، والوسط كله عارف، وياما خسرت كتير علشان عملت وقولت اللي يريحني، ولكن بكسب احترامي لنفسي ودايمًا واثق الحمد لله إن اللي يخسرني خسران".

تامر حسني يفوز بجائزة جينيس ريكورد

والجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني قد حصل على لقب أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم، ودخل "موسوعة جينيس ريكورد العالمية"، وجاء ترشيحه للجائزة نظرًا لحصوله على ثلاث جوائز مؤثرة وهي؛ جائزة أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهي جائزة تعتمد على القيمة الفنية.

تامر حسني يفوز بجائزة جينيس ريكورد

وكان النجم تامر حسني قد تبرع بأشهر وأهم مقتنياته الفنية في معرض خيري، وأبرزها بدلة الضابط الذي شارك فيها في فيلم "البدلة"، والجيتار الذي استخدمه في فيلم "عمر وسلمى" في أغنية "تليفوني"، وذلك ضمن الاحتفالات بأعياد اليوم الوطني الإماراتي، ليكون هذا المزاد واحدًا من الفعاليات الفنية التي تجري على أرض دولة الإمارات.

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد "الفلوس"، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي، الفيلم من إخراج سعيد الماروق وقصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي، ويشاركه البطولة كل من زينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

ويحضر النجم تامر حسني هذه الأيام لفيلمه الجديد "مش أنا"، بطولة تامر حسني وحلا شيحة، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز".

 

موضوعات متعلقة:

بسمة بوسيل ترد لأول مرة على تشبيهها بمايكل جاكسون

تامر حسني يتبرع بأهم مقتنياته الفنية وجيتار عمر وسلمى من بينهم لماذا؟

تامر حسني يتخلى عن عضلاته ويدخل المستشفى بسبب فيلمه الجديد

تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك