ابنة شقيق عادل إمام تثير الجدل مع عمرو دياب.. والجمهور: أين دينا الشربيني؟

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 4 ديسمبر 2019 ,2:09 م

ابنة شقيق عادل إمام تثير الجدل مع عمرو دياب والجمهور أين دينا الشربيني


ظهرت ابنة شقيق النجم الكبير عادل إمام، مع الهضبة عمرو دياب، وذلك في إحدى الحفلات، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدها هذه الصورة، وأبدوا إعجابهم بجمال نور ابنة المنتج عصام إمام وشقيق عادل إمام.

وبدأ جمهور السوشيال ميديا، بعد نشر الصورة التي جمعت نور عصام إمام والهضبة، يتساءل عن اختفاء دينا الشربيني، وأين كانت حينما التقطت هذه الصورة.

وقد انتشرت الصورة بشكل كبير خلال الساعات المامضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت الكثير من الجدل، بسبب جمال ابنة شقيق الفنان عادل إمام، اللافت، وكذلك غياب الفنانة دينا الشربيني.

ابنة شقيق عادل إمام تثير الجدل مع عمرو دياب

والجدير بالذكر، أن الشائعات قد طالت عمرو دياب ودينا الشربيني، منذ فترة طويلة جدًا، حول قصة حبهما القوية، بسبب ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة، حتى أكد ذلك عمرو دياب بعدما أعلن عن حبه لدينا على المسرح، أثناء حفل غنائي له، وغنى لها أغنية "برج الحوت"، كما نشر الثنائي أول صورة تجمعهما على حساباتهما الرسمية على موقع "إنستجرام"، من فترة قريبة.

أول صورة ينشرها الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني على حساباتهم الشخصية

يذكر أن نور عصام إمام، قد ظهرت للمرة الأولى على السوشيال ميديا، منذ فترة قريبة، من خلال صورة تداولت بين رواد مواقع التواصل، وهي تعمل في مجال تصميم الأزياء والملابس الجاهزة وتمتلك علامة خاصة بها.

ويعد المنتج عصام إمام، من أشهر المنتجين الذين أنتجوا أفلامًا لشقيقه نجم الكوميديا، وكان من أهم هذه الأفلام، فيلم "اﻹرهاب والكباب"، و"التجربة الدنماركية" و"عريس من جهة أمنية" و"أمير الظلام" و"السفارة في العمارة".

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني ترقص في أحضان عمرو دياب فيديو مسرب جديد

أول ظهور لشقيقة ليلى علوي جمال أوروبي لافت للأنظار

دينا الشربيني تفاجئ عمرو دياب في عيد ميلاده فيديوهات الاحتفال تريند على السوشيال ميديا

عمرو دياب يقبل دينا الشربيني ويعانقها في فرح ابن هاني شاكر

علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب بين الحقيقة والشائعات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك